القبض على 21 مروجًا للمخدرات وإحباط تهريب 260 الف حبة مخدرة - صور

محليات
نشر: 2018-10-01 09:43 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أحبطت إدارة مكافحة المخدرات تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، ضمن حملاتها على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة، وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال مصدر أمنى لـ "رؤيا"، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام الماضية عددا من الحملات والمداهمات لمروجي ومتعاطي المواد المخدرة، كما وتمكنوا من إحباط محاولة تهريب 260 ألف حبة مخدرة بعد معلومات وردت إليهم حول قيام شخصين بتخزين كمية كبيرة من الحبوب المخدرة داخل احدى مركبات الشحن تمهيدا لتهريبها خارج المملكة حيث جرى ضبط المركبة وبداخلها الشخصان المتورطان وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على 260 الف حبة مخدرة.

 وفيما يتعلق بقضايا الترويج فقد بين المصدر أن أبرز هذه القضايا، كان بتنفيذ حملة أمنية خاصة على عدد من المروجين في لواء سحاب وقد أفضت الحملة إلى إلقاء القبض على ثمانية أشخاص وبحوزتهم كميات متفرقة من مواد مخدرة.

وتابع المصدر، أنه وفي محافظة المفرق جرى متابعة احدى المركبات بعد أن وردت معلومات حول قيام من بداخلها بنقل كميات من المواد المخدرة حيث جرى استيقاف المركبة وضبط ثلاث أشخاص داخلها وبحوزتهم ثلاثة كفوف من ماده الحشيش المخدر و 200 حبه من حبوب الكبتاجون المخدرة.

وأضاف المصدر انه وفي احدى مناطق غرب اربد وبمتابعة معلومات حول شراء مجموعة من الأشخاص لكمية من مادة الحشيش الصناعي المخدرة ونية خلطها بمواد أخرى وترويجها، فقد جرى تحديد موعد نقل تلك المواد واستيقاف المركبة التي كانوا يستقلونها وألقي القبض على ثلاثة أشخاص وعثر بحوزتهم على كيس من خبز الحمام وبداخل أرغفة الخبز عثر على ثلاثة أكياس من مادة الجوكر المركز.

وفي منطقة الأغوار الجنوبية ألقي القبض أربعة أشخاص احدهم من جنسية عربية بعد التأكد من قيامهم بنشاط ترويج المواد المخدرة وتم تنفيذ عدة مداهمات لهم وضبط كميات من المواد المخدرة المعدة للبيع بحيازتهم، وفي شمال العاصمة القي القبض على مروج للمواد المخدرة متلبسا أثناء قيامه ببيع تلك المواد.

وبوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لأحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

أخبار ذات صلة