مشكلة كبيرة تواجه لوبيتيجي قبل ديربي الليلة   

رياضة
نشر: 2018-09-29 12:26 آخر تحديث: 2018-09-29 12:43
جوليين لوبيتيجي
جوليين لوبيتيجي

يواجه ريال مدريد، الليلة، تحت قيادة مدربه جوليين لوبيتيجي، أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، في أول مباراة بعد الهزيمة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة.

وأشرك المدرب الإسباني جوليين لوبيتيجي المدافع ناتشو في مركز الظهير الأيمن بشكل اضطراري أمام إشبيلية بعد إصابة داني كارفاخال الظهير الأيمن الأساسي لنادي ريال مدريد وبديله أودريوزولا الوافد الجديد من ريال سويسداد.

وغاب ألفارو أدريوزولا عن مباراة ريال مدريد السابقة ضد إشبيلية بسبب إصابة تلقاها خلال تدريبات النادي الملكي الاستعدادية للمباراة، ليضطر لوبيتيجي إشراك المدافع ناتشو أساسياً في هذا المركز.

وتلقى ريال مدريد صدمة جديدة بإصابة ظهيره الأيسر مارسيلو الذي خرج في اللحظات الأخيرة من مباراة إشبيلية يوم الأربعاء الماضي التي خسرها ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية  أن هناك قلق في ريال مدريد من إصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، عقب خروجه في اللحظات الأخيرة من مباراة إشبيلية أمس مصاباً.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد قد يغيب عن موقعة ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الليجا الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة

newsletter