مدير عام الجمارك يلتقي نقيب وأعضاء أصحاب شركات التخليص

محليات نشر: 2018-09-29 11:01 آخر تحديث: 2018-09-29 11:02
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
المصدر المصدر

التقى مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بنقيب وأعضاء أصحاب شركات التخليص حيث تم بحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والعمل على وضع آليه تضمن جودة العمل بما ينسجم مع الأنظمة والتعليمات والقوانين النافذة.

وأكد اللواء الرحامنة بأن الهدف من هذا اللقاء هو الاتفاق على تنفيذ آلية تحافظ على حقوق كافة الأطراف انطلاقاً من رسالة الدائرة في الريادة بتقديم خدمات جمركية متميزة وفق أفضل الممارسات العالمية بشكل يلبي متطلبات وطموحات المتعاملين مع الدائرة، ولغايات تحقيق أهم أهدافها الرئيسية بالمساهمة في تحفيز بيئة العمل الاستثمارية وتقريب وجهات النظر وحل المشاكل العالقة.

ومن جانبه أشاد رئيس نقابة أصحاب شركات التخليص ضيف الله أبو عاقولة بالتسهيلات التي تقدمها دائرة الجمارك لقطاع التخليص والتجار والتعاون الوثيق ما بين الدائرة وشركات التخليص والذي يهدف إلى تحقيق شراكة حقيقية تساهم في تشجيع الاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني.

وتأتي أهمية هذه اللقاءات في إيجاد أجواء من التفاعل وتبادل الآراء ما بين الجمارك الأردنية والقطاع الخاص بشكل يضمن تذليل كافة العقبات التي تعترض قطاع التخليص وبشكل ينعكس إيجابا على تشجيع الاستثمار تحقيقاً لرؤى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في إيجاد بيئة خصبة جاذبة للاستثمار.

وفي نهاية اللقاء شكر نقيب أصحاب شركات التخليص الجمارك الأردنية ممثلة بكافة كوادرها على الجهود المميزة التي تبذلها لتسهيل الإجراءات الجمركية على التجار والمستثمرين لإيجاد بيئة تنافسية حرة تخدم الاقتصاد الوطني.

أخبار ذات صلة