نتنياهو: أثبتنا أننا قادرون على الرد بقوة على أي محاولة للمس بنا

عربي دولي
نشر: 2014-10-07 16:00 آخر تحديث: 2016-06-29 13:50
نتنياهو: أثبتنا أننا قادرون على الرد بقوة على أي محاولة للمس بنا
نتنياهو: أثبتنا أننا قادرون على الرد بقوة على أي محاولة للمس بنا

رؤيا - الاناضول - قال المتحدث باسم رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو في تغريدة على تويتر أثبتنا أننا قادرون على الرد بقوة على أي محاولة للمس بنا سواء كان ذلك جنوبا أو شمالا أو أي جبهة أخرى.

وتأتي تصريحات نتنياهو ردا على اصابة  جنديين إسرائيليين في انفجار عبوة ناسفة استهدف قوة عسكرية في مزارع شبعا على الحدود مع لبنان.

وكان حزب الله قد أعلن عن مسؤوليته عن تفجير عبوة ناسفة بدورية للجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، في منطقة حدودية جنوبي لبنان، مشيرا الى أن التفجير أوقع عددا من الإصابات في أفراد الدورية.
وقال الحزب في بيان له  إن "مجموعة الشهيد علي حسن حيدر في المقاومة الإسلامية قامت، اليوم، بتفجير عبوة ناسفة عند مرتفعات شبعا (جنوبي لبنان) في دورية إسرائيلية".
وأشار البيان إلى أن التفجير "أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف جنود الاحتلال".
وكان أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش  الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، قال إن جنديين إسرائيليين أصيبا، اليوم، في انفجار عبوة ناسفة استهدف قوة عسكرية في مزارع شبعا على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.
وفي وقت لاحق قال أدرعي إن "الجيش قصف موقعين لحزب الله في جنوب لبنان ردا على إصابة الجنديين الإسرائيليين بالتفجير".
وكان مصدر أمني لبناني قال لـ"الأناضول" أن القوات الإسرائيلية أطلقت عدة قذائف باتجاه الأراضي اللبنانية في منطقة السداني مقابل بلدة كفرشوبا جنوبي البلاد بعد انفجار عبوة ناسفة بدبابة إسرائيلية بالقرب من الحدود.‎
ولم يتسبب القصف الاسرائيلي بسقوط ضحايا أو خسائر مادية، وفق المصدر ذاته.

 

أخبار ذات صلة

newsletter