Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العموش يكرم الرياضيين المتميزين في البترا | رؤيا الإخباري

العموش يكرم الرياضيين المتميزين في البترا

رياضة
نشر: 2018-09-27 12:27 آخر تحديث: 2018-09-27 14:30
رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش يكرم الرياضيين المتميزين في البترا
رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش يكرم الرياضيين المتميزين في البترا

كرم رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، الأربعاء، عدد من الرياضيين المتميزين في مدينة البترا والذين حققوا إنجازات على المستوى المحلي والعربي وتأهلهم لتمثيل المملكة عالمياً، وذلك وبحضور أعضاء مجلس المفوضين.

 ودعى رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش الفائزين خلال تكريمهم إلى مواصلة التميز وتحقيق الإنجازات لتعزيز سمعة مدينة البترا، للارتقاء بالشأن الرياضي في المدينة، وحث المكرمين على مواصلة جهودهم المتميزة.

 من جهتها قالت مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام فريحات أن سلطة إقليم البترا تسعى لتعزيز إنجازات الشباب في مدينة البترا وإعطائم الدافع لتحقيق المزيد من الإنجازات وتحقيق مراتب مميزة ومواصلتها بشكل دائم.


اقرأ أيضاً : ورشة بعنوان "المدن الذكية-التحديات ومقومات النجاح" في البترا


 وقد كرمت سلطة إقليم البترا الغطاس عدنان النصرات بعد أن حقق عدد من الإنجازات في مجال الغطس وتحقيق أرقام قياسية حيث غطس لمدة 24 ساعة كاملة تحت أعماق البحر الأحمر وعاد ليغطس لمدة 48 ساعة متواصلة، ويسعى النصرات لتحقيق غطسة لمدة 72 ساعة لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها سابقاً ودخول موسوعة الأرقام القياسية "غينيس".

وحقق فريق ناديي صقور البترا وصقور الطيبة عدد من الميداليات في البطولة العربية للجوجيستو،  حيث حصل اللاعب عبد الله عبد الحميد الحسنات ميدالية ذهبية  واللاعب راكان الهلالات من نادي صقور البترا ، واللاعب معتز حسين السعيدات ميدالية ذهبية , اللاعب صهيب صالح السعيدات ميدالية فضية  من نادي صقور الطيبة في البطولة ذاتها، وتأهلوا جميعهم لتمثيل المملكة في مونديال اليابان لعام 2020.

وحصل الفارس محمد الفلاحات على الجائزة الأولى في على مستوى المملكة لشوط العمالقة في مجال سباق الخيل.

وشكر المكرمين سلطة إقليم البترا على تقدير جهودهم وتكريمهم، مؤكدين مواصلة التألق والنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية      ورفع سمعة مدينة البترا عالمياً.

أخبار ذات صلة

newsletter