منتخب السيدات ت ١٩ يخسر امام نظيره الايراني وديا

رياضة
نشر: 2018-09-25 11:11 آخر تحديث: 2018-09-25 11:11
منتخب السيدات ت19 عاما
منتخب السيدات ت19 عاما
المصدر المصدر

تعرض منتخب السيدات ت19 عاما  لكرة القدم للخسارة امام نظيره الايراني ١-٣ في المباراة الوديه التي جمعتهما، الاثنين، على ستاد آرارات.

وتأتي المباراة ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في طهران استعدادا للتصفيات الأسيوية التي ستقام في فيتنام الشهر المقبل.

مثل الاردن : تسنيم ابو الرب، رايا حريري، جنى ابوغوش، تسنيم اسليم (راما حامد)، ماسا زياده(سبأ الصقور)،  ماسا عواد، أمل اللبابده (جنى عيساوي)( مسار العثامنة)، نور الفايز، لين البطوش، تالا البرغوثي، رند البستنجي.

مثل منتخب ايران: مليكه القاسمي، هايناه، غزاله، ترانه، فاطمة، مرضية، مارال، فاطمه اميري، فاطمة القاسمي، قولنوش،سناء.


اقرأ أيضاً : منتخبنا لناشئي القدم يتعادل مع عُمان


وبالعودة للمجريات، كان المنتخب هو الطرف الافضل نسبيا، واستطاع تهديد مرمى منافسه بشكل متواصل لتنجح لين البطوش من تسجيل هدف المنتخب الوحيد عند د 30، ولم يتأخر المنتخب الإيراني من تعديل النتيجة  د32، وكادت تسنيم اسليم ان تحرز هدف التقدم لمنتخبنا إلا ان الكرة مرت فوق المرمى.

نشط المنتخب الايراني في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول ليضيف الهدف الثاني د 42 من ركلة جزاء.

حاول منتخبنا تعديل النتيجة بداية الحصة الثانية ولكن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح.، في المقابل عادت ايران لشن الهجمات على مرمى منتخبنا لتتمكن من إحراز الثالث د٦٠.

تحسن اداء المنتخب بعد الهدف من حيث الاستحواذ والسيطرة وكان هناك عدة محاولات خطرة لزيارة الشباك لكن التكتل الدفاعي المنافس حال دون تعديل النتيجة حتى جاءت صافرة الحكم لتنهي اللقاء.

أخبار ذات صلة