Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"النتمية والشباب" تبرم اتفاقية لدعم الأسر الفقيرة | رؤيا الإخباري

"النتمية والشباب" تبرم اتفاقية لدعم الأسر الفقيرة

الأردن
نشر: 2018-09-24 12:50 آخر تحديث: 2018-09-24 12:50
"النتمية والشباب" تبرم اتفاقية لدعم الأسر الفقيرة
"النتمية والشباب" تبرم اتفاقية لدعم الأسر الفقيرة

أبرمت وزارتا التنمية الاجتماعية والشباب، الاثنين، اتفاقية لتنفيذ مبادرة مشروع استثمار الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة من خلال تقديم أنشطة وبرامج مختلفة.

ووقع الاتفاقية وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف ووزير الشباب مكرم القيسي.

وبموجب الاتفاقية، تقوم وزارة التنمية من خلال مراكز تنمية المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية المنتشرة بالمملكة بتنفيذ العديد من المبادرات بمختلف المجالات التوعوية بشؤون وقضايا المجتمع ومن ضمنها مشروع صيانة مساكن الأُسر الفقيرة، وذلك من خلال تشكيل لجان مشتركة تقوم بتنفيذ تلك المبادرات لاستثمار الطاقات الشبابية (المتطوعين) في المجتمعات المحلية.

وأكدت الوزيرة لطوف، أن وزارة التنمية معنية بتنفيذ برامج التنمية الاجتماعية والتنسيق مع الشركاء في القطاعات الحكومية والعمل بروح الفريق من اجل تحقيق الأهداف التنموية وتعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل الاجتماعي، والحد من الفقر في المملكة.

من جانبه، بين الوزير القيسي، أن الاتفاقية هي نتاج لقاءات حوارية أقامتها وزارة الشباب لتنفيذ مخرجات وتوصيات الشباب في توسيع قاعدة العمل التطوعي، وإشراك الطاقات الشبابية في تحقيق الرؤى التنموية، مؤكدا ان الجسم الحكومي يعمل كوحدة واحدة في إطار التنسيق المشترك والتكامل في الأدوار المنوطة بهم.

أخبار ذات صلة

newsletter