السفير السعودي يؤكد وقوف بلاده الى جانب الأردن لتجاوز التحديات الاقتصادية

محليات
نشر: 2018-09-24 09:45 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الصورة خلال الحفل
الصورة خلال الحفل

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي، وقوف المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها إلى جانب الأردن لتجاوز التحديات الاقتصادية التي يمر بها.

وأشار السفير، خلال حفل استقبال إقامته السفارة السعودية بعمان مساء أمس الأحد، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات، ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب واللاعيان، والعديد من السفراء المعتمدين لدى الاردن، وشيوخ العشائر الأردنية، وأكاديميين وإعلاميين الى مؤتمر مكة الذي دعت اليه السعودية في رمضان الماضي وضرورة الوقوف مع الأردن.

واستعرض السفير، تاريخ المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها الى التطور والتقدم الذي تشهده بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لافتا الى رؤية المملكة 2030 التي يقودها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان.

واشتمل الحفل على استعراض لفرقة الدرعية السعودية ومعرض للحرف اليدوية السعودية.

وشارك في الحفل هيئات وملحقيات تابعة للسفارة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والعديد من أبناء الجالية السعودية والطلبة السعوديين الدارسين في الأردن.

أخبار ذات صلة

newsletter