Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سان جيرمان يعدل تأخره الى انتصار 3-1 على ستاد رين | رؤيا الإخباري

سان جيرمان يعدل تأخره الى انتصار 3-1 على ستاد رين

رياضة
نشر: 2018-09-23 20:27 آخر تحديث: 2018-09-23 20:27
من المباراة
من المباراة

عزز باريس سان جيرمان من مسيرته المثالية في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم بتحقيق ستة انتصارات عقب تعديله تأخره ليتغلب 3-1 على مضيفه ستاد رين في مواجهة مثيرة اليوم الاحد.

وتركت النتيجة سان جيرمان على قمة دوري الدرجة الاولى الفرنسي برصيد 18 نقطة ومتقدما بفارق خمس نقاط عن ليل بعد ان سجل انخيل دي ماريا وتوماس مونييه عقب تسبب الحارس ادريان رابيو في هدف سكن مرماه بالخطأ ليدفع صاحب الارض الذي يتسم بالمغامرة الى التقدم.

واضاف ايريك شوبو-موتنج الذي حل بديلا في الشوط الثاني الهدف الثالث في المراحل الاخيرة من اللقاء بعد ان خسر الفريق 3-2 امام ليفربول في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وفي ظل مساندة من قبل الجماهير العريضة، اقترب رين مرتين من التقدم قبل ان يفاجئ ضيفه الاكثر تألقا بهدف في الدقيقة 11 بعد ان ارتقى المهاجم فارع الطول مباي نيانج عاليا ليحول كرة وصلت اليه من ركلة ركنية برأسه صوب شباك رابيو لتصطدم بالأخير وتسكن الشباك.

واستعاد الضيوف قوتهم ثانية وتعادلوا قبل نهاية الشوط الاول بفضل هجمة رائعة من المتألق دي ماريا انهاها لاعب الوسط الارجنتيني بتسديدة منخفضة بعد ان تمكن ادينسون كافاني من تفويت الكرة له اثر تمريرة من يوليان دراكسلر.

وواصل سان جيرمان ضغطه مع بداية الشوط الثاني، بعد ان سدد كافاني في القائم وابعد لاعبو ستاد رين الكرة مرتين من على خط المرمى في ظل حالة من الاثارة الشديدة امام المرمى قبل ان يقلب مونييه الطاولة بانهاء رائع للكرة.

وسدد اللاعب الدولي البلجيكي من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى للمرمى عقب تمريرة متقنة من نيمار، الذي عاد للحياة عقب شوط أول هادئ، اخترقت دفاع المنافس.

ودفع ستاد رين بعدة مهاجمين بحثا عن التعادل وعوقب عقب تسديدة مباشرة من شوبو-موتنج من مسافة قريبة ليحسم الفوز لسان جيرمان.

وشهد الوقت بدل الضائع تصفيقا حارا من الجماهير صاحبة الارض عندما اندفاع طفل صغير من بين المشجعين ليتجاوز المشرفين على الملعب ويحتضن نيمار ليمنحه المهاجم البرازيلي قميصه في المقابل قبل ان يقوده الى خارج الملعب.

أخبار ذات صلة

newsletter