مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لانوس يقتنص وصافة الدوري الأرجنتيني من إندبنديينتي

لانوس يقتنص وصافة الدوري الأرجنتيني من إندبنديينتي

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - تمكن لانوس من اقتناص وصافة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه روساريو سنترال 2-1 ، في ختام منافسات الجولة العاشرة من عمر البطولة.

وشهد اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية مبادرة لانوس بالتهديف عبر روميرو (ق35)، ثم أضاف مارتينز الهدف الثاني للضيوف (ق54)، فيما سجل أكونا هدف أصحاب الأرض الوحيد (ق65).

وبهذه النتيجة صعد لانوس إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد روساريو سنترال عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتراجع إندبنديينتي إلى المركز الثالث بعد تعادله أمام مضيفه جودوي كروز 2-2 ، في مباراة شهدت إشهار الحكم لست بطاقات صفراء أربعة منها للزوار.

وبادرة أصحاب الأرض بالتهديف عبر زوكي (ق8)، إلا أن مانكويلو أدرك التعادل للزوار (ق19)، ولكن سرعان ما تمكن جودوي كروز من التقدم مرة أخرى بهدف حمل توقيع راميريز (ق37).

وخلال الشوط الثاني عانى إندبنديينتي من نقص عددي في صفوفه إثر طرد لاعبه بريتنبروتش (ق53)، ولكن زاراتي أنقذ الفريق من الهزيمة وسجل هدفا (ق83) لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وبهذه النتيجة احتل إندبنديينتي المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لانوس، بينما حل جودوي كروز في المركز الثامن عشر برصيد تسع نقاط.

وكانت الجولة العاشرة من البطولة قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، وشهدت حفاظ ريفر بليت على صدارته للبطولة رغم تعادله 1-1 أمام بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو.