حفل "قلق" يثير غضب الأردنيين

الأردن
نشر: 2018-09-23 11:47 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
شعار الحفل
شعار الحفل

أثار حفل حمل أسم "قلق" غضب الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أقيم أمس الجمعة، على منطقة طريق المطار بالعاصمة عمان.

الحفل كما وصفه رواد مواقع التواصل أخذ منحنى غير أخلاقي، متسائلين عن كيفية السماح بإقامة مثل هذا الحفل في العاصمة،واصفين ما حدث بالشذوذ الواضح عن الأخلاق والقيم على حد تعبيرهم.

واستهدف الحفل بحسب القائمين عليه والدعوات التي وزعت له الفئات العمرية من 18 حتى سن 28 عاما بالإضافة إلى عدد من  طلاب المدارس، حيث قام القائمون على الحفل بتأمين المواصلات لهم في عدد من المحافظات من والى موقع الحفل.

وبحسب ما ورد لرؤيا من تفاصيل حول الحفل وما شهده من أحداث فقد تبين ان الحفل أعد لاستقبال ما لا يزيد عن 5000 شخص الا ان المنظمين تفاجئوا بأعداد الحضور الكبير والذي فاق المتوقع 

وقد تسبب الحضور الكبير الى انفلات في الحفل لم تستطع خلاله الجهة المتعاقد معها لحفظ الامن في الحفل من التعامل مع التداعيات التي أوردها حاضرون لما حدث هناك عبر صفحاتهم اخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وتحاول رؤيا التواصل مع الجهات المعنية ومع منظمي الحفل للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات لما حدث وما تم اتخاذهم اجراءات في هذا الخصوص.

وتعتذر رؤيا عن نشر مشاهد من الحفل، لما فيها من مشاهد خادشه للحياء العام.

أخبار ذات صلة

newsletter