محروس: الجزيرة قادر على إقصاء القوة الجوية بشرط

رياضة
نشر: 2018-09-22 15:31 آخر تحديث: 2018-09-22 15:31
نزار محروس
نزار محروس

أكد السوري نزار محروس، المدير الفني لنادي الجزيرة، أن الفريق قدم مستوى مقبولاً في مباراته السابقة أمام القوة الجوية العراقي رغم الخسارة 0-1، في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال محروس في حوار لموقع كورة الرياضي، إن أمل التأهل مازال قائماً، لكن ذلك سيكون مشروطاً بحل كافة المشاكل التي تحيط بالفريق.

في البداية ما هو سر الخسارة أمام القوة الجوية العراقي؟

قدمنا أداء مقبولاً، لكنه لم يكن عند مستوى الطموح، تأثرنا ببعض الغيابات، وقمنا بالدفع بأحمد سمير ونور الروابدة رغم أنهما يعانيان من الإصابة، فيما عرفنا بإيقاف مارديك مارديكيان في اللحظات الأخيرة.

لا أنكر أن الفريق عانى من ضغط المباريات، خاصة وأننا ما زلنا في بداية الموسم، وهو أمر مرهق بالنسبة للاعبين.

هل كنت راض عن أداء الفريق بشكل عام؟ 

الفريق ظهر بأداء جيد في الشوط الأول ولاحت لنا عدة فرص للتسجيل، وفي الشوط الثاني أعتقد أن الأفضلية كانت تميل للجزيرة بصورة نسبية، لكن القوة الجوية حسم المباراة بخبرته، ومع ذلك أنا راض عما قدمناه.

مواجهة الإياب ستكون في العراق فهل يصعّب ذلك المهمة؟

سيلعب الجزيرة لأول مرة في العراق على ملعب كربلاء، وقد عملتُ في العراق قبل سنوات، والملاعب هناك جيدة، ونحن عازمون على تقديم الأفضل، لكن ذلك مشروط بتحسن الظروف الإدارية والمالية لأن ذلك جزء من تحسن الحالة الفنية.

التأهل لم يحسم بعد فالنتيجة معلقة، اليوم سنخوض مواجهة أمام شباب العقبة، ثم سنلعب مباراة أخرى يوم الخميس مع ذات راس، وبعدها سنتأهب للسفر إلى العراق، ونأمل في أن نتجاوز هذه المباريات بنجاح رغم ضغط اللقاءات.

كيف تنظرون لمواجهة شباب العقبة اليوم؟

أعتقد أنها ستكون قوية وصعبة، حيث أعتبر شباب العقبة من أقوى الفرق، وبكل تأكيد نطمح للفوز للمحافظة على صدارة ترتيب بطولة الدوري المحلي.

هل من بوادر لحل الأزمة المالية لنادي الجزيرة؟

نأمل ذلك وأتمنى الإسراع في إيجاد الحلول، وأناشد الأخ سمير منصور وإدارة الجزيرة الاجتماع والخروج بقرار يصب في المصلحة العامة لفريق الجزيرة، فتأخر دفع مستحقات اللاعبين يؤثر عليهم نفسياً وفنياً وإدارياً.

الجزيرة يتصدر حالياً الدوري فهل الفرصة مواتية للتتويج باللقب؟

نمتلك فرصة المنافسة على لقب الدوري، لكن أعود وأكرر أن إيجاد الحلول للأزمة المالية يعزز من فرصتنا في تحقيق هدفنا.

أخبار ذات صلة

newsletter