الحمود يزور مديريتي شمال وجنوب عمان

الأردن
نشر: 2018-09-17 14:03 آخر تحديث: 2018-09-17 14:07
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

مدير الامن العام يزور مديريتي شرطة جنوب وشمال عمان ، كما ويلتقي الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية في ادارة ترخيص السواقين والمركبات . 

اكد مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود خلال زيارته لمديريتي جنوب وشمال عمان بحضور قائد امن اقليم العاصمة العميد طارق الحباشنة ولقائه بعدد من كوادرها على الدور الرئيسي والحيوي الذي تقوم به مديريات الشرطة من خلال كل ما تقوم به من واجبات امنية وشرطية وخدماتيه اضافة للدور الهام الذي تقوم به لمنع الجريمة وضبط مرتكبيها ، وتقديم كافة الخدمات الامنية والاجتماعية والانسانية الشاملة للاخوة المواطنين والمقيمين على الاراضي الاردنية ، والتي يترجموا من خلالها رسالة الامن العام بأعلى درجات المهنية والحرفية الشرطية .

وشدد اللواء الحمود على ضرورة البناء على كل ما تحقق من انجازات والسعي الدائم لتطوير الأداء ورفع مستوياته وتوسيع انظمة الخدمة الشرطية والمجتمعية المقدمة من خلال مديريات الشرطة والمراكز الامنية التابعة لها ، والسعي الدائم لمواكبة التطور التقني والعلمي في شتى مجالات العمل الشرطي وادخاله في منظومة العمل بما يساهم في تقديم الخدمة الفضلى للمواطن باقل وقت ممكن ، وبما يلمسه الجميع على ارض الواقع.

مضيفا ان تطوير المراكز الامنية والارتقاء بخدماتها وتوفير كل ما يحتاجه مرتباتها للقيام بواجبهم هي اولوية تسعى لها مديرية الامن العام باستمرار ، وحققنا الكثير من الخطوات في هذا المجال وما زلنا نسعى للمزيد ليكون المركز الامني الملجأ الأول للمواطن والمحتاج للخدمة وليبقى دوما الاقرب للمواطن عند الحاجة .

واشار اللواء الحمود الى ضرورة العمل لتعزيز العلاقة الايجابية المتبادلة فيما بين رجل الأمن العام والمواطن ، فهي أساس العمل الشرطي وركيزته , وفتح قنوات اوسع للتواصل مع الأخوة المواطنين من خلال إستراتيجية مجتمعية أمنية تبدأ من المركز الأمني وهو الأقرب لهم , لتلمس احتياجاتهم ومطالبهم والعمل سويا لإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات والظواهر المجتمعية السلبية .

وأضاف مدير الأمن العام إن سعينا الدائم للوصول الى أقصى درجات الفاعلية الشرطية والأمنية هو ما مكننا من تحقيق المنجزات ومواكبة تطور الجريمة والعمل على ملاحقة مرتكبيها والقبض عليهم, مشيرا إلى ضرورة قيام جميع إدارات ووحدات الأمن العام بالعمل الجماعي كفريق يساند الواحد منهم الآخر ويمكنهم من القيام بواجباتهم بأعلى درجات الحرفية والمهنية .

وكان مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود قد التقى في ادارة ترخيص السواقين والمركبات ، مدراء الإدارات التي فازت بجائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية لهذا العام اضافة الى الضباط وضباط الصف الذين فازوا على المستوى الفردي بهذه الجائزة والتي تعتبر ارفع جائزة على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والتي تهدف إلى مزيد من العطاء والإنجاز والتطور وتحقيق النجاح والاستمرار بالمحافظة عليه . 

مبينا أن هذه الجوائز الملكية السامية ستكون حافزاً للعاملين في جميع وحدات الأمن العام لبذل المزيد من العطاء والتميز والانجاز وستكون وسام فخر وعز يزين صدور منتسبي جهاز الأمن العام للمضي قدماً في تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وزوار الأردن الكرام أينما وجدوا .

وهنأ اللواء الحمود كل من إدارة ترخيص السواقين والمركبات والتي احتصلت على جائزة المركز الأول في التحول الالكتروني كما وهنأ الإدارة الملكية لحماية البيئة والتي احتصلت على جائزة ختم التميز في تحسن الأداء الوظيفي والخدمات المقدمة للمواطنين كما وهنأ كل من العقيد عماد شومان من ادارة العمليات والسيطرة والذي حصل بدوره على جائزة الموظف القيادي والوكيل محمد صبحي عيد من ادارة الدوريات الخارجية الذي احتصل على جائزة الموظف المساند .

من جانبهم عبر المشاركون في الجائزة ضباطاً وأفراداً عن مدى سعادتهم واعتزازهم بحصولهم على وسام الفخر الملكي المتمثل بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية مؤكدين أن هذه الجائزة ستبقى نبراسا ينير لهم الطريق في العمل ويوجههم لأداء الأفضل والعمل بروح الفريق الواحد

أخبار ذات صلة

newsletter