Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز يدشن إطلاق شركة المتكاملة لـ 65 حافلة حديثة الثلاثاء المقبل | رؤيا الإخباري

الرزاز يدشن إطلاق شركة المتكاملة لـ 65 حافلة حديثة الثلاثاء المقبل

الأردن
نشر: 2018-09-16 16:16 آخر تحديث: 2018-09-16 16:16
الدكتور عمر الرزاز
الدكتور عمر الرزاز

يدشن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الثلاثاء، إطلاق شركة المتكاملة للنقل المتعدد 65 حافلة حديثة ضمن أعلى المواصفات العالمية خدمة للمواطنين المستخدمين لوسائط النقل ضمن خطوط الشركة.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة خدمة للمواطنين وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، والتزام باستمرار تطوير وسائط النقل لديها خدمة للركاب ضمن الخطوط التي تعمل عليها.

وشددت الشركة، في بيان أصدرته، الأحد، ان خدمة مستخدمي وسائط النقل لديها وتوفير سبل الراحة لهم أولوية قصوى.

واستطاعت الشركة، بوقت قصير وخلال مجلس الإدارة الحالي، تحقيق العديد من الإنجازات التطويرية على كافة الأصعدة، أهمها الصعيد المالي بتخفيض نسبة الخسائر بشكل كبير، بالإضافة الى شراء حافلات حديثة واجراء صيانة دورية وشاملة لكافة الحافلات العاملة لديها.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة المتكاملة للنقل المتعدد المهندس سعود نصيرات، ان إطلاق هذه الحافلات يأتي تنفيذا للوعد الذي قطعته الشركة بتحديث وتطوير كافة الحافلات العاملة على خطوطها، مشددا على ان شراء يأتي في ظل ارتفاع التكاليف التشغيلية للشركة وشركاتها التابعة، إذا ما تم مقارنتها مع الشركات المشغلة الأخرى.

وبين ان الشركة لم تقف عن هذا الحد، لكن سوف تستمر بتحديث اسطولها بما يتواءم مع قدرتها المالية، جنبا الى جنب مع استمرار المراقبة الحثيثة لمواعيد حركة الحافلات وسط اعلى درجة من الدقة والمصداقية مع مستخدمي وسائط النقل.

يشار الى ان هذه الحافلات مزودة بأنظمة تكنولوجية متقدمة، منها تحصيل الأجور من خلال البطاقات وأنظمة تتبع للحافلات وكاميرات رقابة داخلية.

 

  

أخبار ذات صلة

newsletter