"العمل الإسلامي": قانون الضريبة إعادة إنتاج رديء لقانون الملقي

محليات
نشر: 2018-09-15 18:32 آخر تحديث: 2018-09-15 18:34
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

اعتبر الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي بالإنابة محمد عقل أن مشروع القانون الذي طرحته الحكومة حول قانون ضريبة الدخل هو "إعادة إنتاج رديء لقانون حكومة الملقي"، مشيراً إلى بدء الحزب بالتنسيق مع كتلة الإصلاح وعدد من الأحزاب والشخصيات السياسية بالتحرك لرفض هذا القانون.

وأشار عقل إلى ما شهدته الساحة المحلية من تطورات منذ انطلاقة المكتب التنفيذي الحالي للحزب وتشكيل حكومة الرزاز بعد احتجاجات الدوار الرابع، وما شهده الأردن من أحداث الفحيص والسلط مؤكدا على نظرة الحزب بأن الوقاية من الاختراقات الأمنية واستفحال الغلو والتطرف لا يتم إلا عبر إطلاق الحريات العامة وتكريس العدالة وعودة الدعاة الصادقين إلى منابر التوجيه منهم علماء الحركة الإسلامية.

كما أشار عقل إلى ملف "مصنع الدخان" الذي أكد على وجود أوكار للفساد في الأجهزة الحكومية مما يدلل على أحقية مطالب الحراك الإصلاحي بالإصلاح السياسي والاقتصادي ومحاربة الفساد.

الأمين العام للحزب بالإنابة محمد عقل حرص الحزب ومن خلال خطته الاستراتيجية على تفعيل دور الشعب الأردني في مشروع الشراكة الوطنية للنهوض بالوطن وحمايته، وترسيخ رؤيته باستيعاب الحالة الإسلامية الأردنية في إطار جبهوي جامع، مضيفاً " نتعاون مع كل أردني وطني شريف لصياغة هذا الإطار الجبهوي الذي نريد أن نعبر به إلى المستقبل بعيداً عن كل ما ينغص عيشنا من إقصاء واستقطاب".

هذا وانتخب أعضاء مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي في جلسته الطارئة السبت محمد عقل عضوا مكملاً لمجلس الشورى بالتزكية بعد وفاة الأمين العام للحزب محمد الزيود.

 

 

 

أخبار ذات صلة