Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أسماء عناصر خلية السلط الإرهابية | رؤيا الإخباري

أسماء عناصر خلية السلط الإرهابية

الأردن
نشر: 2018-09-13 21:10 آخر تحديث: 2018-09-13 21:14
أحمد هاشم رضوان النسور أمير الخلية الإرهابية
أحمد هاشم رضوان النسور أمير الخلية الإرهابية

أعلنت دائرة المخابرات العامة، الخميس، تفاصيل المخطط الإرهابي الذي كان سينفذّه إرهابيو خلية السلطة الإرهابية.

وكشفت إفادات عناصر الخلية الإرهابية التي تم توقيف 5 منهم وقتل 3 أخرين، أن الهدف الرئيسي لمخططهم هو المخابرات العامة واستخبارات البلقاء وبالإضافة إلى الدوريات الأمنية.

تالياً أسماء عناصر الخلية:

أحمد هاشم رضوان النسور أمير الخلية من مواليد 5/10/1986، يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في مدينة السلط، ويحمل شهادة الدبلوم في الهندسة المدنية، ويعمل في مكتب لاستقدام الخادمات، وقتل خلال المداهمة الأمنية.

أحمد محمد أحمد عودة يحمل الجنسية الأردنية من مواليد 12/6/1989، يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في العاصمة عمان، ويحمل شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية ويعمل في المنظمة النرويجية لإغاثة اللاجئين السوريين وقتل خلال المداهمة الأمنية.


اقرأ أيضاً : تفاصيل واعترافات عناصر خلية السلط الإرهابية.. فيديو


ضياء محمد عبد الفواعير من مواليد 2/5/1986، ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في مدينة السلط، ويحمل شهادة الثانوية العامة، ويعمل كخادم مسجد، وقتل خلال المداهمة الأمنية.

محمود نايف موسى الحياري من مواليد 3/1/1986 ويحمل الجنسية الأردنية يقيم في مدينة السلط ويحمل شهادة دبلوم الهندسة الميكانية من كلية البوليتكنك، ويعمل في احدى الكسارات بالسط وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

محمود هاشم رضوان النسور من مواليد 20/6/1991 ويقيم في السلط، يحمل بكالوريوس ارشاد نفسي ويعمل كمعلم مدرسة وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.


اقرأ أيضاً : خلية السلط الإرهابية.. أحدهم متورط بالسطو على بنك وآخرين مدمنين "حشيشة"


منذر محمد نمور القاضي يحمل الجنسية الأردنية وهو من مواليد 14/2/1986 ويقيم في الزرقاء، ويحمل شهادة دبلوم هندسة ميكانيكية من كلية البوليتكنك ويعمل في مكتب استقدام خادمات وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

أنس أنور عادل صالح من مواليد 5/6/1990 ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في العاصمة الأردنية عمان، ويحمل شهادة بكالوريوس الحاسوب ويحمل في محل تصوير وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

أخبار ذات صلة

newsletter