Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2018-09-13 15:12 آخر تحديث: 2018-09-13 15:12
ارشيفية
ارشيفية

  افق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الإرشاد النفسي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه الخميس الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (معلم الصف/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( الإدارة المدرسية/ برنامج الدبلوم العالي) في الجامعة الهاشمية .

ووافق المجلس على فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (الإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) في جامعة جدارا.

وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (أمن المعلومات والفضاء الالكتروني/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم والتواصل البصري/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مادبا وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.

ووافق على اقرار المجالات المعرفية لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وعلى المجالات المعرفية لتخصص (علم الحاسوب/الذكاء الاصطناعي / برنامج البكالوريوس) والمجالات المعرفية لتخصص (فنون انتاج الصوت / برنامج البكالوريوس ).

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التقنيات اللوجستية وسلسلة الامداد/ برنامج البكالوريوس) وتاجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت/ برنامج البكالوريوس) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (تصميم الميديا الرقمية / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مساحة الطرق وحساب الكميات / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة العمارة والتصميم الداخلي / برنامج الدبلوم المتوسط ) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون التصميم الداخلي والديكور/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

أخبار ذات صلة

newsletter