Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الولايات المتحدة تهزم المكسيك بهدف يتيم | رؤيا الإخباري

الولايات المتحدة تهزم المكسيك بهدف يتيم

رياضة
نشر: 2018-09-12 10:44 آخر تحديث: 2018-09-12 10:44
من المباراة
من المباراة

فاز المنتخب الأميركي لكرة القدم على نظيره المكسيكي، أحد أكبر منافسيه في منطقة الكونكاكاف، بهدف وحيد في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الثلاثاء في ناشفيل في تينيسي الأميركية.

وشهدت المباراة طرد المدافع المكسيكي انخل سالديفار، أربعة انذارات ثلاثة منها للاميركيين، ومشادتين كلآميتين، فلم تخرج قمة مواجهات دول الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) عن المألوف.

وأشرك المدربان اللذان يقومان بورشة عمل لترميم المنتخبين في أعقاب خروج المكسيك من ثمن نهائي مونديال 2018 في روسيا، وعدم تأهل الولايات المتحدة، تشكيلتين شابتين لا تملكان الخبرة.


اقرأ أيضاً : السويد تسقط في الوقت القاتل امام تركيا 2-3


وضمت التشكيلة المكسيكية سبعة لاعبين يشاركون لأول مرة، وبلغ المعدل الوسطي لأعمار اللاعبين 23 عاما مقابل 23,5 سنة للتشكيلة الاميركية.

وطال الانتظار حتى الشوط الثاني لرؤية بعض المساحات في الملعب وبعض الفرص على المرميين، وأعطى دخول اللاعب السريع انطوني روبنسون بدلا من اريك ليتشاي، الاميركيين تفوقا ميدانيا، وأربكت انطلاقاته الدفاع المكسيكي ما أدى الى طرد سالديفار بعد ارتكابه خطأ ضد ويل تراب (66).

وسهل النقص العددي في صفوف المكسيك مهمة الاميركيين الذين غابوا عن المونديال لأول مرة منذ 1986، وسجل تايلر آدامس (19 عاما) هدف الفوز من متابعة ناجحة لعرضية خلفية من روبنسون (71)، مانحا زملاءه جرعة معنوية بعد الخسارة المؤلمة امام البرازيل (صفر-4) الجمعة الماضي.

ومنيت المكسيك التي يشرف عليها بشكل موقت المدرب ريكاردو فيريتي بهزيمتها الرابعة تواليا بعد خسارتيها في المونديال امام السويد (صفر-3 في دور المجموعات) والبرازيل (صفر-2 في ثمن النهائي)، ووديا امام الأوروغواي 1-4 الجمعة الماضي.

وفي شيكاغو، منيت غواتيمالا التي خسرت الجمعة امام الأرجنتين صفر-3، بهزيمتها الثانية في أقل من أسبوع بسقوطها امام الإكوادور صفر-2 سجلهما إيبر فالنسيا (82) وروماريو إيبارا مينا (84).

أخبار ذات صلة

newsletter