Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من روما وينفرد بالصدارة | رؤيا الإخباري

يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من روما وينفرد بالصدارة

رياضة
نشر: 2014-10-05 18:41 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من روما وينفرد بالصدارة
يوفنتوس يخطف فوزا مثيرا من روما وينفرد بالصدارة

رؤيا - انفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعدما حقق فوزا مثيرا ومستحقا 3/ 2 على ضيفه روما في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة اليوم الأحد بمدينة تورينو.

وجاءت المباراة قمة في الإثارة والمتعة منذ الدقيقة الأولى، حيث تبادل الفريقان الهجمات وأضاعا الكثير من الفرص المحققة قبل أن يتقدم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بالهدف الأول لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 27 عبر ركلة جزاء، بعدما لمست الركلة الحرة المباشرة التي نفذها اندريا بيرلو نجم يوفنتوس يد مايكون لاعب روما داخل منطقة الجزاء، قبل ان يضطر حكم المباراة لطرد رودي جارسيا المدير الفني لرومابعدما اعترض على احتساب الركلة .

ولم يستمر تقدم يوفنتوس كثيرا بعدما تعادل النجم المخضرم فرانشيسكو توتي لمصلحة روما في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء عقب تعرضه للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل ستيفن ليشتستاينر، لاعب يوفنتوس .

وتواصلت الإثارة قبل انتهاء الشوط الأول، بعدما أحرز خوان إيتوربي الهدف الثاني لروما في الدقيقة 44 بعدما تلقى تمريرة بينية من جيرفينهو نجم المباراة انفرد على إثرها بالمرمى ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى على يمين جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس المخضرم.

وسرعان ما استعاد يوفنتوس توازنه ليعود تيفيز لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثاني لفريق السيدة العجوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما تعرض نجم الفريق بول بوجبا للعرقلة داخل المنطقة، ليعزز تيفيز موقعه في صدارة هدافي المسابقة برصيد ستة أهداف.

وفي الشوط الثاني، تبارى لاعبو الفريقين في إهدار الفرص المحققة، قبل أن يحرز ليوناردو بونوتشي هدف الفوز القاتل ليوفنتوس قبل النهاية بأربع دقائق عبر تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء على يمين لوكاس سكورويسكي حارس مرمى روما.

وشهدت الدقائق الأخيرة عصبية شديدة من لاعبي الفريقين ليضطر كلا الفريقين للعب بعشرة لاعبين بعدما تم طرد كل من كوستاس مانولاس لاعب روما وألفارو موراتا نجم يوفنتوس.

وارتفع رصيد يوفنتوس بهذا الفوز إلى 18 نقطة ليحقق انتصاره السادس على التوالي محققا العلامة الكاملة، بينما توقف رصيد روما عند 15 نقطة بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في المركز الثاني.

ويعد هذا الفوز هو الرابع والثمانين في تاريخ لقاءات يوفنتوس مع روما مقابل الخسارة في 42 مباراة والتعادل في 48 لقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter