Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يرفعون وتيرة التحضيرات والاستعدادات للقاء عُمان | رؤيا الإخباري

النشامى يرفعون وتيرة التحضيرات والاستعدادات للقاء عُمان

رياضة
نشر: 2018-09-09 12:54 آخر تحديث: 2018-09-09 12:54
منتخبنا الوطني يرفع وتيرة تحضيراته استعدادا للقاء عُمان
منتخبنا الوطني يرفع وتيرة تحضيراته استعدادا للقاء عُمان

رفع المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والتكتيكية، استعدادا لمواجهة نظيره العُماني عند السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب تدريباً، الاحد، على الملعب الذي يحتضن اللقاء، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري، حيث ارتكز المران على تطبيق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية تأهباً لمواجهة عُمان.

في المقابل، عقد الجهاز الفني بقيادة جمال ابو عابد، اجتماعاً مع اللاعبين مساء أمس، تضمن عرضاً تحليلياً بالفيديو، لأبرز النقاط السلبية التي ظهرت في لقاء لبنان الخميس الماضي والذي انتهى بفوز الضيوف 1-0.

وقدم المدرب المساعد البلجيكي فيتال، شرحاً مستفيضاً للعديد من المشاهد والنقاط الرئيسية التي برزت في اللقاء السابق، في الوقت الذي شدد فيه أبو عابد على أهمية تعزيز الجوانب الإيجابية وتفادي السلبيات خلال المباريات القادمة.

في المقابل، يتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني اليوم، اللقاء الودي الذي يجمع منتخبي عُمان ولبنان عند السابعة مساء، لرصد المنافس قبل لقاء الثلاثاء.

وينهي المنتخب تدريباته، الاثنين، بإقامة التدريب الرئيسي على ستاد الملك عبدالله، قبل ان يجري "العُماني" مرانه على ذات الملعب.

يذكر ان تجمع المنتخب الحالي، يأتي في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019 في الامارات، حيث استقر النشامى بالمجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter