Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحمود: الامن العام بحاجة للمؤازرة والدعم اثناء ادائه لواجباته المختلفة | رؤيا الإخباري

الحمود: الامن العام بحاجة للمؤازرة والدعم اثناء ادائه لواجباته المختلفة

الأردن
نشر: 2018-09-08 18:25 آخر تحديث: 2018-09-08 18:25
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود السبت، في مديرية الامن العام رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات واعضاء المجلس حيث تباحثوا ابرز سبل التعاون بين مديرية الامن العام والمجلس بما يعود وينعكس ايجابا على الخدمة الامنية والشرطية المقدمة للاخوة المواطنين .

واكد اللواء الحمود على سعي مديرية الامن العام ايمانا منها بالدور الذي تقوم به المجالس المحلية المنتخبة من قبل المواطنين في مختلف مناطق ومحافظات المملكة بفتح افاق التعاون والتواصل المباشر معهم بما يعود وينعكس ايجابا على نقل هموم واحتياجات الاخوة المواطنين في مناطقهم والعمل سويا لايجاد الحلول المناسبة لها .

واضاف مدير الامن العام اننا نقدم كل الدعم للمجالس المحلية ونساعدها في اداء واجباتها الوطنية التي يقومون بها كممثلين لمجتمعاتهم المحلية ونسعى لوضع مذكرات تفاهم معهم تنظم العلاقة واطر التعاون المشترك لتحقيق غايتنا جميعا في تطوير الاداء والخدمات المقدمة والوقوف على القضايا والمشكلات المجتمعية التي تؤرق وتهم المواطن وايجاد الحلول لها والقضاء عليها من خلال خطط عمل وجهود تعاونية وكل ضمن مجالات عمله .

وبين اللواء الحمود ان جهاز الامن العام بحاجة للمؤازرة والدعم المجتمعي اثناء ادائه لواجباته المختلفة وعلى مدار الساعة لمنع الجريمة وضبطها ومرتكبيها ومكافحة افة المخدرات ، والوقوف والتصدي لبعض الظواهر المجتمعية السلبية التي تقلق راحة المواطنين وتؤثر على امنهم وسلامتهم ، اضافة الى المساهمة في نشر الوعي المجتمعي ضدها وايجاد ثقافة امنية مجتمعية نابذة لها وهذا ما نأمله من خلال الشراكة مع مجلس محافظة العاصمة وباقي المجالس في مختلف المحافظات .

من جانبه ثمن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبدللات جهود مديرية الامن العام من خلال ما تقوم به لخدمة امن المواطنين والمحافظة على ارواحهم واعراضهم وممتلكاتهم ، مشيدا بهذا الانفتاح الذي تبديه مديرية الامن العام على كافة المؤسسات الرسمية والاهلية والمجالس المحلية ودعمهم الكبير لتجربة اللامركزية لانجاحها والمساهمة في القيام بالدور المناط بهم .

واكد العبداللات ان مجلس محافظة العاصمة الممثل لكافة ابناء الوطن في مختلف مناطق العاصمة حريص كل الحرص على التعاون وتقديم كافة اشكال الدعم لرجال الامن العام ومساعدتهم ومساندتهم في كل ما يقوموا به من جهود اضافة الى الوقوف سويا لوضع الحلول المجتمعية للظواهر السلبية التي تظهر بين الحين والاخر تحقيقا للغاية التي انتخبوا لاجلها وتفعيلا لدورهم الهام في هذا الجانب .

واجاب اللواء الحمود في نهاية اللقاء على كافة ملاحظات ومداخلات واستفسارات اعضاء المجلس والتي انصبت حول الارتقاء بالخدمات الامنية المقدمة للمواطنين ومعالجة بعض الظواهر السلبية التي ظهرت في الاونة الاخيرة في المجتمع .

أخبار ذات صلة

newsletter