Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عمر قرادة يتوج بذهبية بطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال للمعوقين | رؤيا الإخباري

عمر قرادة يتوج بذهبية بطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال للمعوقين

رياضة
نشر: 2018-09-08 15:09 آخر تحديث: 2018-09-08 15:09
عمر قرادة يتوج يهدي ذهبية للاردن
عمر قرادة يتوج يهدي ذهبية للاردن

ظفر الرباع البارالمبي عمر قرادة بالميدالية الذهبية لوزن 49 كغم اليوم السبت بافتتاح المشاركة الأردنية ببطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال للمعوقين التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو بمشاركة 30 دولة.

وتمكن قرادة من رفع 175 كغم متفوقا على البطل الصيني الذي نال الميدالية الفضية والبطل الإيراني الذي نال الميدالية البرونزية.

وعبر قرادة بعد تتويجه بالميدالية الذهبية عن اعتزازه بهذا الإنجاز الجديد الذي يؤكد مكانة أبطال وبطلات الأردن في هذه المحافل الخارجية.

و يتطلع محمد طربش غدا الأحد للمنافسة على ميدالية وزن 65 كغم، فيما ينافس الثلاثاء المقبل عبد الكريم خطاب على ميدالية وزن 88 كغم ومحمد أبو عرار ومعتز الجنيدي على ميدالية وزن 97 كغم، بينما تختتم المشاركة الأردنية الأربعاء القادم بمنافسة البطلة ثروت الحجاج على ميدالية 86 كغم وجميل الشبلي على ميدالية فوق 107 كغم.

وقدم الدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية والبطلة البارالمبية مها البرغوثي "أمين عام اللجنة البارالمبية" التهاني للبعثة الأردنية الموجودة في اليابان برئاسة أحمد حياصات وتقديرهما لجهود المدرب الوطني عادل وشاج وتمنياتهما بالتوفيق لباقي المشاركين .

أخبار ذات صلة

newsletter