Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحمود يستقبل رئيس واعضاء جمعية السِلْم المجتمعي | رؤيا الإخباري

الحمود يستقبل رئيس واعضاء جمعية السِلْم المجتمعي

الأردن
نشر: 2018-09-06 17:04 آخر تحديث: 2018-09-06 17:04
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود يستقبل رئيس واعضاء جمعية السِلْم المجتمعي لتعزيز أطر التعاون فيما بين الجمعية ومديرية الامن العام . 

وقال اللواء الحمود ان مديرية الامن العام من خلال نهجها المرتكز على الامن الشمولي تؤمن بالعمل التشاركي مع كافة المؤسسات الرسمية والاهلية وتنفتح عليها وتعمل معها بكل ما يساهم في تحقيق رسالة الامن العام والتصدي لكافة الظواهر المجتمعية السلبية وعلى رأسها العنف والتطرف.

وأكد مدير الامن العام على ضرورة التكاتف والعمل سويا لمواجهة تلك التحديات والمشكلات المجتمعية ونشر التوعية ضدها من خلال الوصول لكافة شرائح المجتمع وايجاد بيئة مجتمعية نابذه لها آملاً ان يكون هذا اللقاء البداية الحقيقية لترجمة ذلك النهج في العمل المجتمعي الفاعل ومعززا لمفهوم الشرطة المجتمعية المرتكز على التفاعل والتعاون بين رجال الامن العام وكافة مكونات المجمتع الاردني .

ومن جانبه اكد رئيس الجمعية الدكتور بلال السكارنة ان الهدف والغاية من انشاء الجمعية هو القيام بالدور المجتمعي والوقوف سويا لنبذ العنف والكراهية والتطرف بكافة صورها واشكالها ، مؤكدا ان مديرية الامن العام وبما تقوم به من واجبات ومهمات تعتبر هي الشريك الاول والرئيس لنا في تحقيق غاياتنا .

مقدما شكره وأعضاء الجمعية لمدير الامن العام لحرصه الدائم على التواصل وتقديم الدعم للجمعيات الاهلية المهتمة بالشأن المجتمعي وتقديم الدعم لهم ومساعدتهم لتحقيق غاياتهم واهدافهم .

أخبار ذات صلة

newsletter