الضمان تحصل على المركز الأول بجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز

الأردن
نشر: 2018-09-05 20:49 آخر تحديث: 2018-09-05 20:49
الضمان تحصل على المركز الأول بجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز
الضمان تحصل على المركز الأول بجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز

تسلم المدير العام للضمان الاجتماعي بالوكالة محمد عودة جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز الحكومي خلال الحفل الذي رعاه جلالة الملك عبد الله الثاني في المركز الثقافي الملكي.

وفازت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ببرونزية جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية بعد حصولها على المرتبة الأولى للدورة الثامنة 2016-2017 عن قطاع التنمية المحلية والاجتماعية ومكافحة الفقر على مستوى المؤسسات والوزارات الحكومية المشاركة بالجائزة.

وأبرزت المؤسسة جوانب التميز الخاصة بها والتي مكنتها من الحصول على جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية على مستوى المؤسسات والوزارات الحكومية المشاركة بالجائزة خلال هذا العام.

ويذكر أن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز تعمل على افراز النتائج من خلال ستة معايير أساسية وهي: معيار القيادة، ومعيار التخطيط الاستراتيجي، ومعيار الأفراد، ومعيار الشركاء والموارد، ومعيار العمليات والخدمات، ومعيار نتائج متلقي الخدمة.

وتسعى المؤسسة دائماً إلى الارتقاء بدورها من خلال مستوى الخدمات المقدمة للمؤمن عليهم ورسالتها الاجتماعية وانجاح توجهاتها بما ينعكس إيجاباً على مصالح المؤمن عليهم وحقوقهم وإيلاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية.

أخبار ذات صلة

newsletter