شراكة بين رؤيا ووزارة الإعلام البحرينية - صور

هنا وهناك نشر: 2018-09-05 20:36 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
المصدر المصدر

التقى مدير عام قناة رؤيا الفضائية المهندس فارس الصايغ ومدير أكاديمية رؤيا وزير شؤون الإعلام البحريني علي بن محمد الرميحي، الأربعاء، في مملكة البحرين، حيث تم التوافق على التعاون المشترك بين وزارة الإعلام والمؤسسات البحرينية المختلفة وقناة رؤيا وأكاديميتها التعليمية.

وتوجه الصايغ بالشكر والتقدير إلى وزير شؤون الإعلام البحريني على اهتمامه بتعزيز العمل الإعلامي المشترك بينهما.

وأشاد بما تشهده مملكة البحرين من تطورات إعلامية متميزة والإنجازات التنموية والحضارية الرائدة.

وأعرب وزير الإعلام البحريني عن تقديره للتعاون والتنسيق الإعلامي الوثيق بين البلدين الشقيقين، لاسيما في مجال الإعلام المرئي والمسموع وتبادل الأخبار والمعلومات ونقل الخبرات الفنية والبشرية.

وأكد وزير الإعلام البحريني، اعتزاز بلاده بالمواقف الإعلامية الأردنية الأخوية الثابتة إلى جانب أمن واستقرار البحرين والخليج العربي.

وتابعت دولة البحرين الإنجاز والنجاح الذي تقدمه قناة رؤيا بشتى المجالات، حيث قررت التعاون والشراكة مع قناة رؤيا.

وأسست "أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي" من قبل قناة رؤيا الفضائية في عام 2018.

وتهدف الأكاديمية لملء الفراغ الكبير في صناعة التدريب الإعلامي من خلال الريادة في خلق نهج تدريب إعلامي متكامل ومتعدد الأبعاد.

وأكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي معتمدة من قبل الأكاديمية العالمية للفنون والإعلام والإبداع
International Academy of Arts, Media, and Creativity (IAAMC)، حيث أن الأكاديمية العالمية للفنون والإعلام والإبداع هي إحدى أهم الأقطاب الأمريكية لاعتماد الدراسات الاحترافية للفنون و الإعلام ضمن المجموعة الأمريكية لإدارة المشاريع التعليمية " American Group for Managing Educational Projects (AGMEP)".

وتقدم أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي العديد من البرامج التدريبية الاحترافية من خلال مركز تدريبي وتعليمي متطور ومجهز بالكامل، بحيث تجذب الموهوبين والفنانين والإعلاميين من كل أنحاء العالم لتنمية مهاراتهم الفنية والإعلامية.

وتسعى الأكاديمية إلى استراتيجية ورؤية واضحة إلى دعم وتنمية قدرات الفنانين، والإعلاميين، ومتخصصي الصوت والفيديو، والمذيعين، والمعدين، والمنتجين، والعاملين في مجال الدعاية والتسويق وذلك عن طريق تقديم أحدث ما توصل إليه العالم من خلال مزج الفن والإعلام بالعلم.

وتوفر أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي، تدريب وخبرات عملية فعلية على منصات، واستوديوهات، ومعدات، وبرامج القناة.

وتمتلك الأكاديمية بمدربيها وخبرائها وشركائها سنوات عديدة من الخبرة المشتركة في مجالات الإعلام والصحافة والتلفزيون والإبداع والتدريب.

 

أخبار ذات صلة