Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التخطيط تحصل على "ختم التميز" لجائزة الملك عبدالله الثاني | رؤيا الإخباري

التخطيط تحصل على "ختم التميز" لجائزة الملك عبدالله الثاني

الأردن
نشر: 2018-09-05 15:29 آخر تحديث: 2018-09-05 15:50
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وزارة التخطيط والتعاون الدولي تحصل على "ختم التميز" ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية

كرم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اليوم الاربعاء، الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز. وحصلت وزارة التخطيط والتعاون الدولي على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية/ الدورة الثامنة 2016-2017.

وعبرت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة ماري قعوار خلال لقائها بموظفي الوزارة اليوم عن فخرها واعتزازها بمستوى الأداء والتقدم والتطوير الذي يتميز به موظفو الوزارة مؤكدة كفاءتهم في إنجاز المهام المنوطة بهم في كافة المجالات. وأكدت قعوار أهمية الارتقاء في تقديم الأفضل والأمثل لتحقيق أهداف الوزارة والالتزام دوماً بمبدأ التحسين المستمر.

وأكدت أهمية ما تم تحقيقه حتى الآن خلال رحلة تميز الوزارة ومسيرة عطائها والذي ما هو إلا جزء يسير من طموحاتنا في الوزارة كفريق واحد للوصول إلى أعلى المراتب في الأداء والتميز والإنجاز لتبقى وزارة التخطيط والتعاون الدولي منارة بين مؤسسات الدولة وقدوة بالريادة والابداع والتميز في خدمة وطننا العزيز.

وتشارك وزارة التخطيط والتعاون الدولي في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية منذ دورة الجائزة الثانية التي أطلقت في العام 2004، وقد حصلت الوزارة على المركز الأول عن فئتها في الدورات الخمس الأخيرة لجائزة التميز الأرفع على المستوى البلاد

أخبار ذات صلة

newsletter