القبض على 35 مروجا للمواد المخدرة .. وتحويلهم لـ "أمن الدولة" - صور

محليات
نشر: 2018-09-04 10:10 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

نفذت إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية عددا من الحملات الأمنية الخاصة على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من محافظات ومناطق المملكة وتمكنت من القاء القبض على عدد منهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وابرز تلك الحملات كانت في جنوب العاصمة حيث القي القبض خلالها على خمسة اشخاص من المطلوبين والمصنفين بدرجة مسلح وخطير وجميعهم من ارباب السوابق احدهم بحقه 10 طلبات واخر بحقه 9 طلبات وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري .

كما ونفذت حملة اخرى جنوب العاصمة كذلك القي القبض خلالها على  3 مروجين بعد مداهمة منزلهم وضبط بحوزتهم كمية من الحبوب ومن مادة الحشيش المخدرة .

فيما القي القبض ايضاً على اثنين من المروجين وبحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة شرق العاصمة بعد ان حاولا الفرار بواسطة مركبة اثناء عملية القبض والسيطرة عليهما .

 في حين تمكنت كوادر الادارة وبعد جمع المعلومات حول اربعة اشخاص من مروجي المواد المخدرة من القاء القبض عليهم بعد متابعتهم  من خلال كمائن خاصة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة واسلحة وذخيرة .

 وفي احدى محافظات اقليم الشمال نفذت حملة على نطاق واسع لضبط متعاطي ومروجي المواد المخدرة هناك ،واسفرت  عن القاء القبض على 7 منهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة.

 وفي احدى محافظات اقليم الجنوب القي القبض على شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة احدهما مسجل بحقه اربعة طلبات امنية .

وضمن إقليم الوسط وخلال حملة على احد المناطق هناك تم القاء القبض على 6 من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة كان من بينهم أشخاص مطلوبين لجهات قضائية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ، وفي منطقة أخرى القي القبض على شخص داخل مركبة وبحوزته كمية من مادة الجوكر (الحشيش الصناعي) المجهزة لغايات البيع ، واخر القي القبض عليه أثناء قيامه بالترويج لمادة الماريجوانا المخدرة وبحوزته كميات من تلك المادة . 

وبإسناد من الفريق الخاص التابع  لإدارة مكافحة المخدرات تمت مداهمة 3 منازل في البادية الشمالية بعد معلومات حول تورط أصحابها بحيازة كميات من المواد المخدرة ،فيما ألقي القبض خلالها على احدهم وما زالت المتابعة مستمرة لإلقاء القبض على الباقين ، وبعد تفتيش تلك المنازل عثر داخلها على كميات من المواد المخدرة.

وضمن حملة في البادية الوسطى القي القبض على 4 من الأشخاص المطلوبين من بينهم مطلوب خطير بحقه 9 طلبات لعدة جهات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .

بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني