Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يهدم 3 منازل غرب بيت لحم | رؤيا الإخباري

الاحتلال يهدم 3 منازل غرب بيت لحم

فلسطين
نشر: 2018-09-03 10:53 آخر تحديث: 2018-09-03 10:53
ارشيفية
ارشيفية

  هدمت جرافات الاحتلال، الاثنين، ثلاثة منازل في قرية الولجة غرب مدينة بيت لحم.

وأسفرت عملية الهدم عن اندلاع مواجهات مع الشبان الفلسطينيين الذين اعتصموا حول هذه المنازل، احتجاجا على هدمها، حيث أصيب عدد منهم بحالات اختناق.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان في قرية الولجة إبراهيم عوض الله في بيان بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وسط إجراءات أمنية مكثفة، تخلله إغلاق القرية أمام الداخل والخارج منها واليها، وقامت الجرافات بهدم منزلي المواطنين خالد محمود أبو خيارة الذي يقطنه 11 فردا، ومساحته قرابة 200 متر مربع، وحنان الرازم ومساحته 130 مترا مربعا، ويقعان في منطقة عين جويزة بحجة عدم الترخيص.

وأشار عوض الله الى ان المنزلين من ضمن أربعة منازل أخطرتها قوات الاحتلال مجددا يوم أمس بالهدم، تضمنت أن يقوم أصحاب المنازل بهدمها بأنفسهم، وفي حالة عدم ذلك تقوم قوات الاحتلال بالهدم على نفقة مالكي المنازل، موضحا ان الاحتلال أزال بيتا متنقلا، يعود لأحد المواطنين من عائلة شقيرات.

وهدمت جرافات الاحتلال منزل المواطن أحمد أبو التين البالغة مساحته 100 متر مربع ، بعد ان اعتصم فيه العشرات من المواطنين تصديا لجرافات الاحتلال، حيث أطلقت القوات الرصاص وقنابل الغاز والصوت صوبهم.

ولفت إلى أن عددا آخر من المواطنين يعتصمون الآن في منزل المواطن علاء حسين حجاجلة الواقع في منطقة خلة السمك، لمنع جرافات الاحتلال من هدمه، حيث توجهت قوات كبيرة وجرافات الى الموقع.

أخبار ذات صلة

newsletter