مشاهير ينعون " السيلاوي" .. كانت الحياة تليق بك وتعلمنا منك الكثير

هنا وهناك
نشر: 2018-09-01 23:05 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: معاذ ابوالهيجاء ، هيثم ملكاوي
ارشيفية
ارشيفية

  "الوطن اهم من الصحافة واهم من الطب واهم من أي اشي" .. هكذا كان يعبر الإعلامي الأردني المرحوم سعد السيلاوي عن حبه لوطنه.

غادر الحياة سريعا وقلوباً  اعتصرها الألم بهذا الفراق السريع، ما ان ودع الحياة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ المغردون والنشطاء من اعلاميين وغيرهم ينعون قامة اعلامية كان لها دور بارز في اثراء الاعلام الاردني، والعربي.

رئيس قناة العربية تركي الدخيل غرد ثلاث مرات نعيا للفقيد سعد حيث  قال على حسابه في توتير: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ #سعد_السيلاوي_غفر_الله_له بعد صراع مع المرض. وشبكة#العربية إذ تنعي مدير مكتبها في #الأردن ببالغ الأسى ترجو له الرحمة ولعائلته وأحبابه الصبر والسلوان. #رحمك_الله_أبا_سري كنت إنسانا محبا للجميع صحافيا لامعا كافحت المرض بالبسمة. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 " #سعد_السيلاوي_غفر_الله_له لم تمنع الصحافة التي أعطاها سعد كله من أن يكون بارا بأمه وأبيه مهتما محبا بزوجته أم سري وسري واختيه الذين تميزوا بتعليمهم وعملهم وأصبحوا نجوما محبوبين من قبل الجميع. كان سعد كريما مضيافاً ربما لم يبق في عمّان من لم يدخل منزله او كوخه فكيف بزوار عمّان!.

#سعد_السيلاوي_غفر_الله_له عندما دخل أبا سري غرفة العمليات لاستئصال حنجرته كتبت عنه مقالا قال لي رحمه الله انه كان يقرأه ويبكي.

زميلة المرحوم "السيلاوي" ريما مكتبي كتبت عبر تغريدة لها على تويتر:

كانت الحياة تليق بك #سعد_السيلاوي والنجاح جميل لك، وحتى المرض حاربته بتلك الابتسامة العريضة. تعملت منك الكثير من الصبر... سنشتاق لوجهك السموح وروحك الطيبة. وداعا يا صديقي، وشكرا للوفاء والمحبة #الاردن.

وعبر د. شادي الشيخ عن محبته للمرحوم واصفا إياه بالـ "الصديق الحبيب الكريم"

الصحافي السعودي خالد المطرفي كتب في تغريدة له: رحم الله الزميل #سعد_السيلاوي وعظم الله أجر اسرته وعوضه خيرا، انا لله وانا اليه راجعون.

الإعلامية الأردنية علا الفارس غردت بـ:  الله يرحمك يا بابا سعد .....الدنيا كتير عّم تقسى علينا كتير والله ....... #سعد_السيلاوي

 الإعلامي مصطفى الاغا عبّر عن مشاعره تجاه وفاة السيلاوي بفيديو قصير نشره على تويتر: رحمك الله صديق العمر #سعد_السيلاوي في ذمة الله

محمد عواد: "رحم الله الإعلامي #سعد_السيلاوي ... كان ممن ألهموا جيلاً كاملاً في الأردن أنهم يستطيعوا الوصول بعيداً في الإعلام" .... بهذه الكلمات عبر الكاتب محمد عواد عن مشاعره تجاه المرحوم السيلاوي في تغريدة له.

الصحفية عروب صبح كتبت: رحمة الله عليك #سعد_السيلاوي

وودعت الاعلامية دانا ابو خضر "السيلاوي" بكلمات حزينة قائلة: الصحافي المحارب الأستاذ #سعد_السيلاوي ، تركت لنا الكثير لنتعلم منه، الراحة لروحك والسلوان لعائلتك

 

"كنت دايما تحكيلي يا شريك الخير ، الخير هو انت، ورح يضل بأثرك وذكراك للأبد.خبر وفاتك صعب علينا يا سعد ، رح نفتقدك والله ونفتقد عفويتك، الى جنات الخلد بإذن الله" .. بهذه الكلمات ودع د. معتصم مسالمة الإعلامي السيلاوي

 

أخبار ذات صلة

newsletter