تعرّف على ''عيدية'' البغدادي لجنود ''الخلافة''

عربي دولي
نشر: 2014-10-04 14:40 آخر تحديث: 2016-07-25 15:50
تعرّف على ''عيدية'' البغدادي لجنود ''الخلافة''
تعرّف على ''عيدية'' البغدادي لجنود ''الخلافة''

رؤيا - وكالات - في سابقة فريدة من نوعها، أمر "خليفة المسلمين" إبراهيم عواد الحسيني القرشي، الملقب بـ"أبي بكر البغدادي"، زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، بإهداء "أضحية"، لكل جندي في صفوفه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


"أبو حور الروقي" من أشهر جنود التنظيم ظهوراً في مواقع التواصل الاجتماعي، كتب في صفحته الشخصية بموقع "تويتر": اليوم أخذت الضحيه من أميري وفوقها 100 دولار و 20 ألف ليره سوريه وبانزين السياره مجاناً والسكن مجاناً وسله غذائيه مجاناً موتوا بغيضكم ياطغاة".


وأضاف "الروقي" الذي انضم لتنظيم الدولة قبل 4 سنوات، قادماً من مكة المكرمة، "حلى ضحيه سأستمتع بذبحها وسلخها وأكلها لإنها بإختصار رزق من رب العالمين ثم هدية أمير المؤمنين خليفة المسلمين أول خليفه يوزع ضحايا لجنوده".

بدوره، شكر "أبو دجانة الكويتي" شرعي تنظيم الدولة سابقاً في منطقة مسكنة بريف ادلب، شكر "ألخليفة" البغدادي على مكرمة العيد، مغرداً: "هدية لكل جندي ضحية من الخليفة إبراهيم بن عواد الحسيني البغدادي فجزاه الله عنا كل خير".

كما سخر السعودي عبد الرحمن سليمان المرزوقي، من شعبه في المملكة، بسبب منع الكثير منهم من الحج بسبب عدم استخراجهم للتصريح اللازم، قائلاً: "أبشركم استلمت أضحيتي من ولي أمري..ولي أمرنا يهدينا أضاحي، وولي أمرهم يمنعهم من الحج، اللهم لا شماتة".

أخبار ذات صلة

newsletter