إنكيوب تطلق مؤتمرها الرابع تحت عنوان سلسلة التزويد ومستقبلها التقني

هنا وهناك
نشر: 2018-08-30 16:23 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أطلقت شركة إنكيوب مؤتمرها الرابع تحت عنوان سلسلة التزويد ومستقبلها التقني بهدف تهيئة المناخ المناسب لرفع سويّة إدارة سلسلة التزويد في المنطقة والتعريف بالتقنيات الحديثة المستخدمة لهذه الغاية. ارتكازا على الاحتياجات في المنطقة وأفضل الممارسات في مجال العمل.

حيث اطلق المؤتمر على مدى ثلاثة أيام بحضور أكثر من 300 مشارك من ممثلي أكثر من 250 شركة من القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واوروبا وكندا والولايات المتحدة، وكانت العروض التقديمية الرئيسية لكل من المهندس نبيل كمال المدير العام لشركة تقني، والسيد ميروسلاف كافيدسيف نائب الرئيس والمدير العام لشركة هانيويل في المنطقة، والسيد أحمد هناندة خبير أعمال الاتصالات، والدكتور ناجاندا ناجارور ممثلا عن مؤسسة الهندسة الصناعية والنظم العالمية، والدكتور فيكتور ديجلو رئيس مؤسسة اللوجستيات العالمية، والسيد اريك بارسويل رئيس القنوات العالمية لشركة اومنيتراكس، والسيد بارت نوليت الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسكان، والمهندس محمد الخضري الرئيس التنفيذي لشركة الدائرة الخضراء، والسيد ماجد جرجس مدير هندسة الحلول في شركة هانيويل.

 وغطت العروض مجموعة من التطورات وقصص النجاح وأفضل الممارسات التي طالت قطاع سلسلة التزويد في المنطقة والمستقبل الذي ينتظر القطاع. وشمل المؤتمر مجموعة من المداخلات من شركاء شركة إنكيوب من حول العالم.

ومن خلال المؤتمر قام المهندس خلدون الكيلاني الرئيس التنفيذي لشركة إنكيوب، بالتعريف عن مبادرة الشركة باحتضان ابحاث طلبة الماجستير المتعلقة بدراسة سلسلة التزويد في الشرق الأوسط داعياً الحضور لدعم جهود البحث العلمي لرفع سوية القطاع وايجاد حلول للقطاع تبعا لدراسة وليس تبعا لاستيراد الحلول المبنية على الواقع البعيد عن المنطقة، وأقيم على هامش المعرض المؤتمر السنوي لمؤسسة الهندسة الصناعية والنظم العالمية والتي ناقشت مجموعة من اطروحات أكاديميين أردنيين بهدف نشرها بمجلة المؤسسة الأكاديمية. وتبعا لبرامج المسؤولية الاجتماعية والانسانية لشركة انكيوب فقد تم على هامش المؤتمر معرض فني للاجئين السوؤيين في مخيم الزعتري في الاردني ليتسنى لهم بيع منتجاتهم الفنية بالتنسيق مع مؤسسة الاغاثة الدولية والتنمية.

وأكد الكيلاني على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي عقدتها شركة إنكيوب مع مؤسّسة اللوجستيات العالمية، حيث ستكون شركة إنكيوب الممثل الحصري للمؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وتعمل على نقل الخبرة الكندية في الدعم اللوجستي وسلسلة التزويد للمنطقة.

ومن الجدير  بالذكر فان شركة إنكيوب قد تم انشائها عام 2004، لتكون إحدى المزودين الرئيسين للأجهزة و المعدات والبرمجيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنتج حلول أعمال للعديد من القطاعات والاحتياجات. لتمتد عمليات إنكيوب اليوم لأكثر من 24 دولة حول العالم من خلال مكاتبها الرئيسية وشبكة من الموزعين المعتمدين لتمثيلها. وتستخدم الحلول التقنيّة التي تقدّمها إنكيوب والأجهزة المزوّدة من خلالها في أكثر من 1800 شركة ومؤسّسة موزعين على 25000 مستخدم حول العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter