Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاردن وفلسطين يوقعان اتفاقية شركة التسويق الزراعي | رؤيا الإخباري

الاردن وفلسطين يوقعان اتفاقية شركة التسويق الزراعي

اقتصاد
نشر: 2018-08-29 15:14 آخر تحديث: 2018-08-29 15:27
الاردن وفلسطين يوقعان اتفاقية شركة التسويق الزراعي
الاردن وفلسطين يوقعان اتفاقية شركة التسويق الزراعي

وقع وزير الزراعة  م. خالد الحنيفات ونظيره الفلسطيني معالي د. سفيان التميمي اتفاقية تأسيس الشركة الاردنية الفلسطينية للتسويق الزراعي وبرأس مال 18 مليون دولار وسيصار الى اتمام الاجراءات الخاصة بالتنفيذ خلال ايام .

وتعد الشركة الاردنية الفلسطينية للتسويق الزراعي هي نتاج مباحثات طويلة ودراسات مختلفة للخروج من ازمة التسويق للمحاصيل الزراعية بسبب الانغلاقات التسويقية التي تشهده الدولتين منذ اعوام وستقوم الشركة بأنشاء مراكز تسويق في اوروبا والمنطقة العربية وومحطات تدريج وتعبئة في الاردن وفلسطين وقد شكلت المساهمه الاردنية نصف قيمة رأس المال .

وتحدث الحنيفات خلال توقيع الاتفاقية على البعد الاقتصادي والاجتماعي والتنموي لهذه الشركة واننا لا نبحث عن الربح المادي فقط بل تشكل الشركة تحول طبيعي لتوثيق اواصر العلاقات الاردنية الفلسطينية ويقدم خدمة لكلا الدولتين في مجال التسويق الزراعي للمحاصيل التي تمتاز بسمعة وجودة كبيرة .

ونقل التميمي تحيات الرئيس والشعب الفلسطيني لجلالة الملك والشعب الاردني واثنى على مثابرة وزير الزراعة الاردني في العمل على انجاح هذه الشركة واكد على متانة اواصر العلاقات الاردنية الفلسطينية ومدى الخدمة التي ستقدمها هذه الشركة للقطاع الزراعي والدخل القومي والامل المستقبلي بالشراكة مع القطاع الخاص .

أخبار ذات صلة

newsletter