Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جدل حول رخصة مشروع اسكان في عبدون.. والأمانة توضح - فيديو ووثائق | رؤيا الإخباري

جدل حول رخصة مشروع اسكان في عبدون.. والأمانة توضح - فيديو ووثائق

الأردن
نشر: 2018-08-28 22:51 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
ارشيفية
ارشيفية

قدم عدد من المواطنين اعتراضا إلى امين عمان، على قرار اللجنة اللوائية التي منحت موافقة مبدئية على مشروع اسكان في حوض عبدون الشمالي الغربي.

وبحسب العريضة التي وصلت "رؤيا" نسخة منها، فإن المشروع معد لبناء مجمعات سكنية بارتفاع 3 طوابق مع " روف" باستخدام مناسيب على المخططات المعمارية، قال فيها مقدموا العريضة أنها تخالف الواقع.

وطالب سكان المنطقة في العريضة من أمين عمان الايعاز بمسح "شارع البجع" وشارع " السويس" من قبل مساح الأمانة ومقارنة حيثيات المناسيب بما هو على المخططات المعمارية وأرض الواقع.

من جهتها، أوضحت أمانة عمان الكبرى في ردها على تساؤل "رؤيا" حول القضية، أن المشروع الاسكاني حوض عبدون الشمالي الغربي والعائد لاحدى الشركات الاردنية، حاصل على موافقة من اللجنة المحلية و اللجنة اللوائية.

وأضافت أن عدد الشقق المرخص مسموح به و حسب معادلة الكثافة و لا يوجد تنظيم ما يسمى بالفلل في الموقع والمشروع وفق أحكام النظام و الاحكام الخاصة للمنطقة

كما أن المناسيب للأبنية وفق الاحكام الخاصة و تم منح المناسيب لكل بناء من منتصف واجهة الشارع المقابل للبناء . 

ولفتت الأمانة الى أن طلب المالك بالترخيص تم رفضه مبدئيا لحين التزامه بالشروط والأحكام والمطلوبة وتم منحه الموافقة النهائية بعد تحقيقها وإجراء التعديلات اللازمة على المخططات.

أخبار ذات صلة

newsletter