ضبط 47 شخصا اطلقوا عيارات نارية منذ بداية شهر آب

محليات
نشر: 2018-08-28 18:53 آخر تحديث: 2018-08-28 21:00
تعبيرية
تعبيرية

 ألقت الإدارات والوحدات الشرطية المختلفة القبض على 47 شخصا قاموا بإطلاق العيارات النارية، وضبطت بحوزتهم 40 سلاحاً ناريا، منذ بداية شهر آب.

وأكد الناطق باسم مديرية الأمن العام أن الحملات الأمنية  التي أعلنت عنها مديرية الامن العام مستمرة لمحاربة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية مستمرة، مشيرا إلى أن تعليمات مشددة جرى تعميمها على كافة الوحدات الشرطية بمتابعة الحملات الامنية الخاصة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وعدم التهاون او اغفال اي معلومات ترد حولها ومتابعة التحقيقات فيها لحين التاكد منها وضبط كافة المخالفات القانونية المتعلقة بها .

واثنى الناطق الاعلامي على الدور الامني والمجتمعي البارز الذي قام به الاخوة المواطنين وساهموا من خلاله في الحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية وساعدوا رجال الامن العام من خلال الابلاغ المباشر عن مشاهداتهم وما يملكونه من معلومات اسهمت في القبض على اعداد كبيرة من مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة .

ودعا إلى تكاتف الجميع والعمل المشترك ونبذ مثل تلك السلوكيات والمخالفات القانونية والابلاغ عنها ومساندة رجال الامن العام في تادية واجباتهم يمكننا القضاء عليها وما يترتب عليها من اثار سلبية قد تودي بحياة او سلامة الابرياء او تعرضهم للخطر .

أخبار ذات صلة

newsletter