ضبط 100 الف حبة مخدرة و10 كغم حشيش صناعي في الشمال - صور

محليات
نشر: 2018-08-27 16:07 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
المصدر المصدر

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 100 ألف حبة مخدرة في البادية الشمالية، و10 كغم من مادة الحشيش الصناعي المخدرة "الجوكر" في احدى محافظات الشمال، وتتعامل مع عدد أخر من قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة.

وفي التفاصيل ذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام أن العاملين في شعبة مكافحة المخدرات في البادية الشمالية وبمساندة مديرية الشرطة تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين بعد مداهمة مكان تواجدهما ومحاولتهما الفرار حيث عثر بحوزتهما بعد تفتيش المكان على "100" ألف حبة مخدرة.

وفي احدى محافظات الشمال تمكنت طواقم إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على أحد الأشخاص وبحوزته (10) كغم من مادة الحشيش الصناعي "الجوكر" احتفظ بها بقصد الترويج.

ونفذت مداهمة في محافظة أخرى من محافظات الشمال لمطلوب خطير بحقه ثمانية طلبات بقضايا المخدرات وألقي القبض عليه بمساندة مديرية الشرطة هناك حيث ضبط بحوزته كف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري.

وفي شرق العاصمة عمان نفذت كوادر إدارة مكافحة المخدرات حملة أمنية على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في احدى المناطق هناك وألقي القبض على سبعة أشخاص وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

وفي سياق متصل وفي العاصمة عمان وأثناء متابعة احدى المركبات المشبوهة وبداخلها خمسة أشخاص وعند إيقافها وتفتيشها بالطرق القانونية عثر بداخلها على أربعة أكياس تحوي بودرة الحشيش الصناعي وكمية من الحبوب المخدرة.

كما وردت معلومات لغرفة عمليات إدارة مكافحة المخدرات حول قيام خمسة أشخاص داخل احدى الساحات الترابية في احدى مناطق العاصمة بترويج المخدرات وبيعها حيث تم القاء القبض عليهم جميعاً وضبطت بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر المعدة للبيع  .

وفي احدى محافظات الوسط القي القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة بعد مداهمة شقتهما وضبط بحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للترويج وسلاحين ناريين .

وفي نفس المحافظة وبناء على معلومات حول قيام شخص بالترويج للمواد المخدرة فقد تم ضبطه وبحوزته (212) حبة من حبوب الكبتاجون المخدر .

وفي احدى محافظات الجنوب وفي قضيتين منفصلتين، ففي القضية الأولى تمكن العاملون في الإدارة من القاء القبض على شخصين وبحوزتهما كفين من مادة الحشيش المخدر و(105) حبة كبتاجون وجوكر و(25) قطعة من مادة الحشيش المخدر.

وفي القضية الثانية وبناء على معلومات عن أحد الأشخاص المطلوبين بقضايا بيع وترويج المواد المخدرة وبعد التأكد من وجوده داخل منزله تمت مداهمته والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر بداخله على (18) قطعة من مادة الحشيش المخدر و(25) حبه من حبوب الكبتاجون المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي المخدر .

كما تمكن العاملون في الادارة وفي احدى محافظات الجنوب من القاء القبض على شخص بعد مقاومة شديدة وبحوزته (106) حبة كبتاجون مخدرة  . 

بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

أخبار ذات صلة