Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استقبال جماهيري كبير لمنتخب التايكواندو بعد انجاز الاسياد ..فيديو | رؤيا الإخباري

استقبال جماهيري كبير لمنتخب التايكواندو بعد انجاز الاسياد ..فيديو

رياضة
نشر: 2018-08-27 13:27 آخر تحديث: 2018-08-27 14:11
استقبال جماهيري كبير لمنتخب التايكواندو بعد انجاز الاسياد
استقبال جماهيري كبير لمنتخب التايكواندو بعد انجاز الاسياد

بعد تحقيقها انجازات مميزة على مستوى الرياضة الاردنية وحصد عدد من الميداليات الملونة بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو تصل مطار الملكة علياء  قادمة من جاكرتا .

وحظي المنتخب الوطني للتايكواندو باستقبال جماهيري كبير لدى عودته الى ارض الوطن ، حيث كان  في استقبالهم حضور جماهيري من اهالي اللاعبين و حضور رسمي لممثلين من اتحاد التايكواندو و اللجنة الاولمبية

واستطاع لاعبو منتخباتنا الوطنية في الحصول على 10 ميداليات ملونة (ذهبيتان وفضية وسبع برونزيات) بعد مرور ثماني أيام من عمر النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا وتستمر حتى الثاني من أيلول / سبتمبر المقبل.

وحقق كل من اللاعبين ، جوليانا الصادق (التايكواندو) وحيدر الرشيد (الجوجيتسو) ميداليتين ذهبيتين ، فيما نال اللاعب زيد جرندوقة (الجوجيتسو) الميدالية الفضية وسبع ميداليات برونزية تحققت من خلال ، أحمد أبو غوش ، حمزة قطان ، صالح الشرباتي (التايكواندو) ، وفريح الحراحشة ، يارا قاقيش ، عبدالكريم الرشيد (الجوجيتسو) وعبدالرحمن المصاطفة (الكراتيه).

 ويعتبر هذا العدد من الميداليات هو الأكبر في تاريخ مشاركة الأردن بدورات الألعاب الآسيوية والتي بدأت في النسخة العاشرة عام 1986 والتي أقيمت في العاصمة الكورية الجنوبية سول.

ومن خلال هذه الميداليات العشر تم كسر الرقم القياسي السابق والذي كان الأعلى من حيث عدد الميداليات في تاريخ مشاركات الأردن بالآسياد والذي سجل في آسياد الدوحة عام 2006 برصيد 8 ميداليات (ذهبية و3 فضيات و4 برونزيات) تحققت من خلال 98 لاعباً ولاعبة.

أخبار ذات صلة

newsletter