Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هدف عكسي متأخر يمنح تشيلسي فوزه الثالث على التوالي | رؤيا الإخباري

هدف عكسي متأخر يمنح تشيلسي فوزه الثالث على التوالي

رياضة
نشر: 2018-08-27 02:47 آخر تحديث: 2018-08-27 02:47
لاعبون من نادي تشيلسي الانجليزي يحتفلون بتسجيل الهدف الأول
لاعبون من نادي تشيلسي الانجليزي يحتفلون بتسجيل الهدف الأول

 واصل تشيلسي بدايته الرائعة وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتفوقه 2-1 على نيوكاسل يونايتد العنيد يوم الأحد بفضل هدف عكسي من دياندري يدلين بطريق الخطأ في مرماه.

وتقدم إيدن هازارد بهدف لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد احتساب خطأ من المدافع السويسري فابيان شار ضد ماركوس ألونسو.

واعتمد رفائيل بنيتز مدرب نيوكاسل على طريقة 5-4-1 الدفاعية في محاولة لإيقاف هجوم فريقه السابق.

وقال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي ”لم أشاهد من قبل رفائيل بنيتز يلعب بخمسة مدافعين. أعتقد أنه من الصعب جدا على أي فريق اللعب هنا وليس علينا فقط“.

وأضاف المدرب الإيطالي الذي يخوض موسمه الأول مع تشيلسي قادما من نابولي ”أعتقد أن الحظ لم يكن معنا عندما تعادل المنافس 1-1“.


ولم يصنع نيوكاسل إلا القليل من الفرص ولم يتقدم إلى الأمام لكن رغم ذلك أدرك المهاجم الإسباني خوسيلو، الذي شارك بدلا من سالومون روندون، التعادل من مدى قريب في الدقيقة 83.

وعاد تشيلسي مجددا إلى الهجوم وقبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي سدد ألونسو كرة اصطدمت بالمدافع يدلين وتحولت إلى داخل الشباك ليتقاسم تشيلسي الصدارة مع ليفربول وواتفورد برصيد تسع نقاط لكل فريق مقابل نقطة واحدة لنيوكاسل يونايتد.

وتعرض هازارد لأكثر من كدمة في بداية اللقاء لكنه بقي مصدر الخطورة الرئيسي في ظل استحواذ تشيلسي على الكرة بنسبة 80 بالمئة في الشوط الأول وربما تكون النسبة قد زادت في النصف الثاني.

وقال هازارد ”عندما سجل المنافس أعتقد أن تفكير الجميع انصب على أن المباراة ستنتهي بالتعادل. لكن نحن تشيلسي ولا نيأس أبدأ. صنعنا الكثير من الفرص وقدمنا أداء رائعا“.

ورغم اللجوء إلى الدفاع المتكتل صنع نيوكاسل فرصة خطيرة قبل نهاية الشوط الأول لكن روندون، المعار من وست بروميتش ألبيون، وضع الكرة برأسه خارج المرمى.

وبعد حوالي ربع ساعة من الشوط الثاني خرج روندون وشارك خوسيلو كما أجرى ساري مدرب تشيلسي تغييرا بخروج ألفارو موراتا ومشاركة أوليفييه جيرو وانتهت المباراة بشكل مثير وبدخول ثلاثة أهداف.

أخبار ذات صلة

newsletter