Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مزاد جديد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزاً | رؤيا الإخباري

مزاد جديد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزاً

الأردن
نشر: 2018-08-26 22:44 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت إدارة الترخيص والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية، عن طرح مجموعة من الأرقام الأكثر تميزا للبيع في المزاد العلني، وذلك استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.

وتدعو الادارة الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى إدارة ترخيص السواقين والمركبات في ماركا مبنى 1، قاعة اللواء المرحوم "كريم أوهان"، في تمام  الساعة 11 صباحا يوم الأربعاء المقبل 8/29/ 2018.

وتطلب الإدارة من الراغبين بشراء الأرقام اصطحاب شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات،بالاضافة لوظيفته ، أو أن يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 آلاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

وبحسب الاعلان، فانه سيتم إضافة 16 في المائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد، وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة التأمين بالاضافة الى باقي القيمة من  10 في المائة من قيمة المزاودة الأخيرة.

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة  والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.

أخبار ذات صلة

newsletter