Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
53 ألف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال عطلة عيد الأضحى | رؤيا الإخباري

53 ألف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال عطلة عيد الأضحى

الأردن
نشر: 2018-08-26 11:55 آخر تحديث: 2018-08-26 13:51
ارشيفية
ارشيفية

راجع مستشفيات وزارة الصحة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك الممتدة من 20- 24 من شهر آب الحالي حوالي 53 الف مراجع .

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الغالبية العظمى من المراجعات كانت لأقسام الاسعاف والطوارئ التي تستقبل المراجعين على مدار الساعة في جميع الظروف والاحوال.

واضاف انه راجع اقسام الاسعاف والطوارئ خلال هذه المدة حوالي 44 الفا غالبيتهم يشكون من امراض الجهاز الهضمي فضلا عن التعامل مع الحالات الناتجة عن حوادث السير والسقوط والامراض المزمنة .

واشار الى استمرار وحدات الكلى في المستشفيات في استقبال مرضى الفشل الكلوي واجراء عملية غسل الكلى لهم اذ بلغ عدد الجلسات على هذا الصعيد حوالي 500 جلسه.

وبين ان الارقام الاحصائية تشير الى حجم العبء الكبير واستمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية وفقا لخطتها المركزية والميدانية لمديريات الشؤون الصحية والمستشفيات.

واشار الى المتابعة والاشراف المباشر لوزير الصحة الدكتور محمود الشياب على تنفيذ الخطة من خلال جولاته الميدانية الفجائية على المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة طيلة ايام العطلة وتواصله مع الادارات الصحية في المحافظات للوقوف على سير العمل والاحتياجات وتلبيتها فضلا عن الاطمئنان على المرضى على اسرة الشفاء وتلبية احتياجاتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter