الأسعد يتحدث عن تفاصيل رحيل الفنان ياسر المصري بحادث سير بالزرقاء.. فيديو

الأردن
نشر: 2018-08-25 21:23 آخر تحديث: 2018-08-25 23:13
جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

أكد نقيب الفنانين الأردنيين الاسبق ساري الاسعد، ان الفنان الراحل ياسر المصري، رحل خلال مساعدته أحد المواطنين في مدينة الزرقاء.

وقال الأسعد خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد، الذي يبث على رؤيا: " ان الفنان ياسر المصري توفي خلال مساعدته احد جيران شقيقه بالزرقاء، عندما كان يريد ان يحاول اصلاح باص له.

و طالب الأسد من رئيس الوزراء التعزية بالفنان ياسر المصري، مضيفا أنه :" لم يحضر اي مسؤول أردني دفن الفنان ياسر المصري، باستثناء مندوب عن وزيرة الثقافة فقط".

واشار إلى ان رئيس الوزراء تفقد أماكن الأضاحي في كل مكان، وكان الاصل ان يزورنا ويعزينا في مصابنا، فياسر شخصية غير عادية، فقد حمل الاردن بين ضلوعه ودار بها العالم كله، فكان يشرفنا في كل المحافل الدولية.

ورأى أن الحكومة كانت جاحدة في تعاملها مع عزاء الفنان ياسر المصري، وأن الحكومة تحمل كرها شديدا للثقافة والفن في هذا البلد.

وأشار الاسعد الى ان تدهور هذا الباص واصطدامه بجدار خلال وجود الفنان المصري بداخله، ادى الى اصابته بجروح بليغة، فتوفي على اثرها.

ووصف الاسعد الفنان المرحوم ياسر المصري بأنه كان يتمتع بخلق عالي جداً.

وأضاف : ياسر المصري مثل أبرز الأدوار في المجال الفني، مؤكدا انه كان لديه جمهور كبير في الاردن والوطن العربي، اذا يكنون له كل الاحترام والتقدير على ادواره التمثيلية السابقة.

أخبار ذات صلة

newsletter