ماذا قال المشاهير عن رحيل الفنان ياسر المصري

هنا وهناك
نشر: 2018-08-24 21:16 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: معاذ ابوالهيجاء ، هيثم ملكاوي
الفنان المرحوم ياسر المصري
الفنان المرحوم ياسر المصري

 غادر الحياة سريعا والقلوب اعتصرها الألم لهذا الفراق السريع، فنانون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا عن حزن عميق على وفاته.

إنه الفنان الاردني القدير ياسر المصري الذي حفر اسمه سريعا على المستوى المحلي والعربي، واصبح قامة في عالم التمثيل والفن.


اقرأ أيضاً : وفاة الفنان الأردني ياسر المصري بحادث سير في الزرقاء


ونعى عدد من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، الفنان الأردني الراحل ياسر المصري.

رؤيا رصدت ردود فعل لبعض النشطاء من الفنانين والاعلاميين حول وفاة المصري:

 الإعلامي مصطفى الاغا  عبر عن حزنه بوفاة المصري وكتب عبر حسابه على تويتر: بأخلاقك وموهبتك واحترامك كنت خير سفير لبلادك #الاردن لهذا نعاك معها كل العرب.

كما وكتبت الإعلامية الأردنية صبا مبارك:


اخوي و صاحبي و شريكي و عشرة العمر... رحلت بكير يا حبيبي ..الله معك يا ياسر ، و الى لقاء.

 

الكاتب الاماراتي ياسر حارب تفاجئ بهذا الخبر المؤلم وبكلمات بسيطة عبر عن مشاعره وقال:

كنّا اتّفقنا مع #ياسر_المصري على عمل درامي لرمضان القادم من إنتاج جينوميديا، لكن سبحان الله، رحل ذلك الإنسان الطيب مبكراً، تاركاً خلفه الكثير من الاحترام والتقدير لمسيرته الجميلة .. رحمه الله رحمة واسعة.

"الانسان الخلوق" هكذا وصفه د. مؤيد الثقفي كما كتب عبر حساب على تويتر.

 

 

وكتب المخرج خالد يوسف الذي قدم "المصري" من خلاله أولى أعماله في مصر وهو فيلم "كف القمر"؛ عبر حسابه على فيسبوك: "تلقيت كالصاعقة على رأسي نبأ مصرع الصديق العزيز الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير (ضاحي في فيلم كف القمر) وأشهد الله أنه كان إنسانا استثنائيًا وفنانًا نادرًا أحبه كل من التقى به وترك أثرًا طيبًا في نفوس كل فريق الفيلم.. رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته.

 

 

 

أما الفنان تيم حسن فكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رحم الله ياسر المصري والله يعين أهله ويثبتهم.. تعازيّ لأسرته الكريمة ومحبيه، رحيل مبكر لممثل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع.. البقاء لله".

فيما قالت المطربة ديانا حداد  في تدوينة كتبتها عبر تويتر: "ببالغ الحزن والأسى أتقدم بالتعزية لعائلة الفنان الراحل المأسوف على شبابه الصديق ياسر المصري، بوفاته في حادث أليم ولكل محبينه في العالم العربي.. إِنَّا لله وإنا إليه راجعون".

 

بينما كتب الفنان مكسيم خليل في نعيه على تويتر: "ياسر المصري النجم الخلوق المحب.. خبر مفجع وصادم.. ولله بكير كتير يا ياسر.. الله يرحمك و يصبر عيلتك ويكون بعونهم.. السلام لروحك يا صديقي.. ماعم بقدر صدق".

 

الفنانة ديانا كرزون قالت على حسابها على تويتر:" الله يرحمك ويغفرلك #ياسر_المصري في ذمة الله".

وكتب الفنان السوري قصي خوري خولي عبر تويتر :
 وداعا للغالي والحبيب الطيب ،النبيل ،المحترم،النقي الخلوق والانسان وداعا ياسر المصري الموهوب بكل الأوصاف الجميلة و الراقية التي تشبه روحك. ستبقى ذكراك دائما معنا خسرناك وخسرك الوسط الفني العربي والله من اقسى الأخبار التي سمعت. وداعا يا ابو زيد الغالي انا لله وانا اليه راجعون.


ودعت الاعلامية وفاء الكيلاني للمصري بالمرحمة عبر تغريدة لها على تويتر: 

أخبار ذات صلة