Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صبا مبارك تنعى المصري بكلمات مؤثرة | رؤيا الإخباري

صبا مبارك تنعى المصري بكلمات مؤثرة

هنا وهناك
نشر: 2018-08-24 12:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
صوره من مسلسل نمر بن عدوان تجمع الراحل ياسر المصري والفنانه صبا مبارك
صوره من مسلسل نمر بن عدوان تجمع الراحل ياسر المصري والفنانه صبا مبارك

نعى مجموعة من الفنانين الأردنيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الراحل  ياسر المصري الذي وافته المنية مساء الخميس، إثر حادث تصادم في مدينة الزرقاء.

ونشر الفنان جميل براهمة منشورًا عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: "استعجلت الرحيل يا صديقي. اوجعتني.. أدميت قلبي ،قمه الألم ان تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً. لماذا يا صديقي، لماذا ذهبت بهذهِ السُرعة، أعلم يا صديقي بأنك لن تكلمني، أعلم أنك لن تأتيني، لكني أتمنّى من كُلِ قلبي أَن تعود اللحظاتُ ولَو لساعةٍ فقط، لدقائق، لثوانٍ قليلة، لأقوَل لك أن تنتبِه لطريقِك، لأقولَ لك سامحني، لأقولَ لك أحبك أخي وصديقي وإني لن أنساك، رحمك الله رحمةٌ واسِعة. صديقي رحمك الله رحمةٌ واسِعة.,,,,وداعا ابو زيد الحبيب"، كما نشر مجموعة من الصور التي جمعته بالفنان الراحل خلال فترة عملهما معا.

وغرد الفنان منذر رياحنة عبر موقعي "تويتر وفيسبوك" قائلا: "سلام ياسر"، بالإضافة لنشره صورة للفقيد.


اقرأ أيضاً : تفاصيل حادث وفاة الفنان الاردني ياسر المصري ..صور


الفنانه صبا مبارك والتي شاركت المصري نجاحه في أول بطولة مطلقة له في مسلسله الشهير والذي حقق نجاحا كبيرا في الأردن والوطن العربي "نمر بن عدوان"، نشرت منشورًا على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه: "اخوي و صاحبي و شريكي و عشرة العمر... رحلت بكير يا حبيبي ..الله معك يا ياسر ، و الى لقاء." بالإضافة لصورة للفنان الراحل.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة الفنان ياسر المصري إثر حادث سير مفجع، شارك عشرات الآلاف من الأردنيين والعرب بتغريدات التعزية والمواساة لأسرة الفقيد، حيث سجل موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أكثر من 92 ألف تغريدة نعت الفنان الراحل بأقل من 12 ساعة على خبر وفاته.

أخبار ذات صلة

newsletter