Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هكذا ظهر الفنان ياسر المصري بمصر.. وهوجم بسبب جمال عبدالناصر | رؤيا الإخباري

هكذا ظهر الفنان ياسر المصري بمصر.. وهوجم بسبب جمال عبدالناصر

هنا وهناك
نشر: 2018-08-24 00:23 آخر تحديث: 2018-08-24 01:55
المصري في فيلم "كف القمر"
المصري في فيلم "كف القمر"

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني برحيل الفنان الأردني ياسر المصري مساء الخميس، إثر حادث سير نُقل الى مستشفى الملك فيصل بالزرقاء لكنه فارق الحياة.

ياسر المصري دخل إلى بوابة التمثيل في مصر من خلال فيلم "كف القمر"، الذي عرض قبل 7 سنوات، حيث وقع اختيار المخرج خالد يوسف عليه.

وعبر المخرج المصري خالد يوسف عن صدمته برحيل ياسر المصري، مؤكداً أن وفاته بمثابة خسارة فادحة للفن العربي.


اقرأ أيضاً : وفاة الفنان الأردني ياسر المصري بحادث سير في الزرقاء


واسترجع يوسف خلال تصريحات لموقع العربية نت ذكريات الاستعانة بالمصري في فيلمه "كف القمر"، مشيراً إلى كونه شاهده في مسلسل عربي وطلب وقتها بعض المعلومات عن ذلك الممثل، ليعرض عليه بعدها المشاركة بدورين في فيلمه، حيث قدم دور الأب وكذلك دور الابن "ضاحي"، ليوافق المصري على المشاركة في الفيلم بجوار خالد صالح وهيثم أحمد زكي وحسن الرداد ووفاء عامر.

وأوضح المخرج المصري أن الراحل كان في منتهى الالتزام والطيبة، ولم يكن يكون صداقات في الوسط الفني، وهو الأمر الذي تسبب في عدم انتشاره إعلامياً، حيث كان يحضر إلى موقع التصوير من أجل تقديم مشاهده وبعدها يغادر.

أما ما يخص تجسيده لشخصية "جمال عبدالناصر" في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، فقد أكد يوسف أنه من اقترح على المنتج كامل أبو علي أن يقوم المصري بالدور، وبالفعل وافق صناع العمل واستعانوا به.

ذلك الدور الذي تسبب في هجوم كبير على ياسر المصري وقيل أنه لم يتقنه، إلا أن يوسف يرى أن الراحل قدم الدور بشكل جيد للغاية، والسلبيه الوحيدة التي كانت تواجه ياسر المصري هي عدم اتقانه للهجة المصرية بشكل تام.

ياسر المصري كان ظهوره الأخير في مصر من خلال مسلسل "أمر واقع" الذي شارك في بطولته إلى جوار كريم فهمي ونبيل الحلفاوي، وعرض المسلسل بشهر رمضان الماضي.


اقرأ أيضاً : تفاصيل حادث وفاة الفنان الاردني ياسر المصري ..صور


أخبار ذات صلة

newsletter