الاثنين :وفاة و70 اصابة إثر 120 حادثا

الأردن
نشر: 2014-02-11 15:09 آخر تحديث: 2016-07-31 22:20
الاثنين :وفاة و70 اصابة إثر 120 حادثا
الاثنين :وفاة و70 اصابة إثر 120 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (120) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (70) إصابة ، ووفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء ، في حين تم التعامل مع (426) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرض له شخص على طريق اوتوستراد - الزرقاء ،حيث قامت طواقم الإسعافات بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى الزيتونة وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد


تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات على طريق اربد - عمان , نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم,حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ومستشفى ابن النفيس ، وحالتهم العامة متوسطة.


الدفاع المدني يجري عملية ولادة لسيدة في منزلها في المفرق

تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل منزلها في منطقة المفرق / بالقرب من مقبرة الشهداء, حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفل إلى مستشفى النسائية والتوليد وحالة الأم والمولود العامة جيدة.

إخماد حريق مركبة محملة بالأغنام في المفرق


تمكنت طواقم الإطفاء في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث حريق شب بمركبة بك أب على طريق بغداد / بعد الصفاوي ، نتج عنه احتراق المركبة بالكامل و نفوق (23) راس من الأغنام حيث قامت طواقم الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح علما بان سبب الحريق تماس كهربائي .

أخبار ذات صلة

newsletter