Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البنك المركزي يحذر المواطنين من حوالات هدفها الاحتيال..تفاصيل | رؤيا الإخباري

البنك المركزي يحذر المواطنين من حوالات هدفها الاحتيال..تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2018-08-15 11:39 آخر تحديث: 2018-08-15 11:42
ارشيفية
ارشيفية

حذر البنك المركزي الأردني الأربعاء، المواطنين من التعامل مع شركات أو أشخاص يدعون إرسال حوالات كون هدفها الاحتيال المالي دون تقديم أي خدمة لهم.

وأكد البنك في بيان له :"  أن هذه العمليات عبارة عن نصب واحتيال على المواطنين منوهين بأنه سيتم تحويل هذه الشركات / الأشخاص للجهات المختصة لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة بحقهم، علما بأن أسماء البنوك وشركات الصرافة المرخصة رسميا معلنة على الموقع الالكتروني للبنك المركزي الأردني".

وتاليا نص البيان: 
وفيما يلي نص بيان البنك المركزي الأردني: لوحظ في الآونة الأخيرة ورود عدة استفسارات من مواطنين مقيمين داخل المملكة وخارجها عن ورود حوالات واردة من دول عربية وأجنبية وبالأخص الآسيوية منها كمساعدات إنسانية أو جوائز على وسائل التواصل الاجتماعي ويدعون ورودها للبنك المركزي الأردني / شركات صرافة وهمية ويطلبون من المواطنين تحويل مبالغ مالية لهم لقاء حصولهم على هذه المساعدات/ الجوائز.
ويحذر البنـك المـركزي الأردني المواطنين الكرام من التعامل مع مثل هذه الشركات او الأشخاص والاذعان لطلباتهم والتي تقوم بالتغرير بهم بهدف الاحتيال المالي دون تقديم أي خدمة لهم.
وإذ يؤكد البنك المركزي الأردني أن هذه العمليات عبارة عن نصب واحتيال على المواطنين منوهين بأنه سيتم تحويل هذه الشركات / الأشخاص للجهات المختصة لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة بحقهم، علما بأن أسماء البنوك وشركات الصرافة المرخصة رسميا معلنة على الموقع الالكتروني للبنك المركزي الأردني.

أخبار ذات صلة

newsletter