"الاستثمار" توضح أسباب شرائها 14 "منسف" بقيمة 700 دينار

محليات نشر: 2018-08-14 15:34 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

كشفت وثيقة صادرة عن وزير الاستثمار مهند شحادة، تفيد بموافقته على شراء هيئة الاستثمار 14 منسف من احد المطاعم، بقيمة 700 دينار، أي بسعر 50 دينار للمنسف الواحد.

وقال شحادة في كتابه الموجهه للمطعم: " إشارة إلى عرض السعر المقدم من قبلكم، يرجى العمل على تجهيز عدد (14) سدر منسف - 3 كيلو لحم روماني لكل سدر - باسم هيئة الاستثمار وبسعر إفرادي (50) خمسين دينار شاملة التوصيل وضريبية المبيعات، على أن يتم تجهيزها وتوصيلها الى الموقع المطلوب".

من جهتها، أوضحت هيئة الاستثمار اسباب موافقة الوزير على شراء هذه المناسف.

وقالت في بيان مقتضب اطلعت عليه "رؤيا": أن هذا الأمر تم كدعم لمبادره قام بها مختصين أردنيين في مجال الإقتصاد تحت مسمى مبادرة (إنعاش الإقتصاد الوطني)، وحمل المؤتمر عنوان يتعلق في" المغتربون سفراء وطن، وبناة إقتصاد".

وأكدت هيئة الإستثمار أن هذا المؤتمر عقد في غرفة صناعة عمان، وتم تغطيته من كافة الوسائل الإعلامية، حيث شارك في الندوه عدد من ممثلي القطاع العام واكادميين وخبراء واساتذة جامعات وصناعيين ومستثمرين وخبراء ورؤساء شركات، وتضمن المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية المتعلقة بصناديق الإستثمار، وتشجيع الإستثمار و السياحة بكافة أنواعها في الأردن.

وأشارت الى ان المشاركين بلغ عددهم أكثر من مئة مشارك، علماً أن المبلغ الذي دفع جراء رعاية طعام الغداء للمشاركين لا يتجاوز 700 دينار أردني.

أخبار ذات صلة