الملك يعزي بشهداء الواجب الذين ارتقوا في مداهمات السلط وحادثة الفحيص

الأردن
نشر: 2018-08-13 16:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد هشام العقاربة في الزرقاء
الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد هشام العقاربة في الزرقاء

قدم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، واجب العزاء بشهداء الواجب الذين ارتقوا في مداهمات السلط وحادثة الفحيص.

وفي التفاصيل، زار جلالة الملك منطقة الجفر بمعان، بيت عزاء الشهيد الرائد معاذ خميس فرج الحويطات، الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني في المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط.

وأعرب جلالته عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد البطل  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وعبر جلالة الملك عن فخره واعتزازه بتضحيات شهداء الوطن الذين سطروا أسمى معاني الشرف والبطولة في الدفاع عن ثرى الأردن وأمنه واستقراره.

ورافق جلالة الملك في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته. 


اقرأ أيضاً : الملك يزور بيت عزاء الشهيد معاذ الحويطات ويعبر عن فخره واعتزازه بتضحيات شهداء الوطن ..صور


كما قدم جلالته، في بيرين بمحافظة الزرقاء الاثنين، واجب العزاء بالشهيد العريف هشام عبدالرحمن ضيف الله العقاربة، الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني في المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط.

وأعرب جلالته، الذي أكد فخره واعتزازه بتضحيات شهداء الوطن، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.


اقرأ أيضاً : الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد هشام العقاربة في الزرقاء.. صور


وفي جرش، قدم جلالة الملك واجب العزاء بالشهيد الوكيل علي قوقزة الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني جراء العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص.


اقرأ أيضاً : الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد علي عدنان قوقزة في جرش.. فيديو


وأعرب جلالته  خلال زيارته إلى بيت العزاء في بلدة سوف بمحافظة جرش، الاثنين، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد الوكيل علي عدنان علي قوقزة.

وأكد جلالة الملك أن ما قدمه شهداء الوطن من بطولات وتضحيات هو مصدر فخر واعتزاز كل الأردنيين، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.


اقرأ أيضاً : الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد بني ياسين في عجلون.. فيديو


وفي عجلون، قدم جلالة الملك واجب العزاء بالشهيد الجندي أول محمد أحمد سليمان العزام بني ياسين، الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني في المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط.

وأعرب جلالته خلال زيارته إلى بيت بني ياسين في بلدة راسون بمحافظة عجلون، الاثنين، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد محمد بني ياسين.

أخبار ذات صلة

newsletter