الدفاع المدني: وفاة و68 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2018-08-11 12:59 آخر تحديث: 2018-08-11 12:59
تعبيرية
تعبيرية

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (160) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنهاوفاة و(68) إصابة، في حين تم التعامل مع (642) حالة مرضية مختلفة.

وتاليا أبرز الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني خلال الـ(24) ساعة الماضية:

  وفاة بصعقة كهربائية في اربد 

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد  مع حادث صعقة كهربائية تعرض لها شخص يبلغ من العمر (20) سنة مما أدى إلى وفاته على الفور  أثناء قيامة بإعمال صيانة  بإحدى المعدات الكهربائية في منطقة حبراص، حيث قامت فرق الدفاع المدني بإخلائه إلى مستشفى اليرموك .   

 6 إصابات بحادث تدهور في المفرق      

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور مركبة بمنطقة الدفيانة، نتج عنه إصابة ستة أشخاص   بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البادية الشمالية، وحالتهم العامة المتوسطة.

 5 إصابات بحادث تصادم في البلقاء          

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة نزول العارضة، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter