الرزاز: سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم.. فيديو

الأردن
نشر: 2018-08-11 11:57 آخر تحديث: 2018-08-11 13:39
الرزاز خلال زيارة المديريّة العامّة لقوات الدرك
الرزاز خلال زيارة المديريّة العامّة لقوات الدرك

شدّد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز على أنّ الأردن سيبقى دوماً في مقدّمة الركب لمحاربة الإرهاب الغاشم والأفكار الظلاميّة، التي تستهدف حياة الأبرياء وتحاول تقويض الأمن والاستقرار.

ودعا خلال زيارة قام بها صباح اليوم السبت، إلى المديريّة العامّة لقوات الدرك، والتقى مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، بحضور وزير الداخلية سمير مبيضين، ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، ومدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة، إلى ضرورة الالتفاف حول القوات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة، الذين يقدّمون التضحيات في سبيل الدفاع عن أمن الوطن.

 

اقرأ أيضاً : استشهاد دركي وإصابة 6 أخرين بانفجار قنبلة غاز في الفحيص ..فيديو وصور


واستمع رئيس الوزراء، إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الحواتمة، حول ما خلصت إليه التحقيقات المتعلّقة بالحادث الإرهابي الجبان الذي وقع يوم أمس لدورية مشتركة تابعة لقوات الدرك والأمن العام في منطقة الفحيص، مشدّداً على أنّ هذا العمل الجبان لن ينال من عزم الأردن، بل سيزيده قوّة ومنعة، وإصراراً على التمسك بقيمه الراسخة، ووحدته الوطنيّة.

وأكّد عدم التهاون في ملاحقة الإرهابيين وحملة الأفكار الهدّامة أينما كانوا، وضرورة ملاحقة مقترفي الجريمة النكراء، وتقديمهم ليد العدالة لينالوا الجزاء العادل؛ مشيداً بالكفاءة العالية لمنتسبي الأجهزة الأمنيّة وما يتمتعون به من شجاعة واحترافيّة على الدّوام.

وأعرب الرزّاز عن تعازيه باستشهاد الرقيب علي عدنان القوقزة من مرتّبات الدرك، الذي ارتقى أثناء أدائه لواجبه المقدّس يوم أمس في الحادثة، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين من قوات الدرك والأمن العام.


اقرأ أيضاً : الداخلية: عبوة ناسفة بدائية الصنع سبب الانفجار بدورية الدرك والامن



اقرأ أيضاً : بيان للدرك حول حادثة انفجار مركبة تابعة له في الفحيص


 

أخبار ذات صلة

newsletter