Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وضع اسم المشتبه به الرئيسي (ع.م) بقضية الدخان على "النشرة الدولية الحمراء" | رؤيا الإخباري

وضع اسم المشتبه به الرئيسي (ع.م) بقضية الدخان على "النشرة الدولية الحمراء"

الأردن
نشر: 2018-08-06 20:09 آخر تحديث: 2018-08-07 07:52
تحرير: ليندا المعايعة
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت نيابة أمن الدولة، من خلال فريقها الخاص الذي شكل مؤخرا للتحقيق فيما يعرف بقضية مصنع الدخان، من جمع العديد من المعلومات والثائق المتعلقة بالقضية .

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ "رؤيا": ان نيابة أمن الدولة حددت الأشخاص المشتكى عليهم، حيث تم استجواب الاشخاص الذين تم القاء القبض عليهم والحجز على أموالهم المنقولة وغير المنقولة، ومن ضمنهم المشتكى عليه الرئيسي "ع. م".

وأوضحت النيابة أنه تم اصدار النشرة الدولية الحمراء بحقه ، كما تم التنسيق مع وحدة غسل الاموال وتمويل الارهاب للتحفظ على اموال المذكور خارج المملكة.

كما أوعزة أمن الدولة باجراء التحقيقات اللازمة المتعلقة بالامور المالية للمذكور والشركات التي تعود له وللمشتكى عليهم جميعا.

وكانت قد طالبت نيابة محكمة أمن الدولة، البنك المركزي، والبنوك التي تعمل بالمملكة، بالتحفظ على الأموال والممتلكات التي تعود لعدد من المتهمين بقضية مصنع الدخان التي كشفت مؤخراً.


اقرأ أيضاً : "أمن الدولة" تطالب بالحجز التحفظي على ممتلكات متهمين بقضية "الدخان"


 وبحسب الوثائق التي اطلعت عليها "رؤيا"، فان نيابة أمن الدولة أرسلت تعميماً إلى البنوك الأردنية بوضع إشارة الحجز التحفظي بعدد من الأسماء المرتبطة بقضية الدخان وبلغ عدد الاسماء الواردة في التعميمات 177 أسما وتشمل عددا من المتهمين في القضية وأقرباءهم من الدرجة الاولى وبينهم مسؤول مالي سابق.

هذا وتتحفظ رؤيا على الوثائق والأسماء التي وردت في القائمة، والتي تم الحجز على أموالهم لشبهة تورطهم بالقضية.

أخبار ذات صلة

newsletter